الحب لا يعرف العمر، خاصة بالنسبة للمشاهير، إذ خاض العديد منهم تجربة الزواج في سن المراهقة، ومنهم من باءت زيجاتهم بالفشل، والبعض الآخر ظلوا متزوجين حتى اليوم.

في هذا التقرير، نستعرض أبرز المشاهير الذين تزوجوا في سن المراهقة:

درو باريمور

كانت درو باريمور تبلغ من العمر 19 عاماً فقط، عندما تزوجت من جيريمي توماس، صاحب حانة، عام 1994؛ وللأسف استمر هذا الزواج أقل من شهر. وفي يونيو 2018، قال توماس إن قرار الزواج تم اتخاذه على الفور، عندما كانا يسهران مع أصدقائهما في إحدى الليالي.

ماكولاي كولكين

كان ماكولاي كولكين نجماً معروفاً للأطفال الصغار، بعد سلسلة "وحدي في المنزل". وفي عام 1998، تزوج من زميلته الممثلة الشابة راشيل مينر، عندما كانا يبلغان من العمر 17 عاماً. وفي عام 2000، قررا الانفصال، حيث أصدر ممثل كولكين بياناً كتب فيه: "إنه ودود للغاية، ويظلان أفضل كصديقين".

أوليفيا وايلد

تتصدر أوليفيا وايلد، وملك البوب هاري ستايلز، عناوين الصحف حالياً. لكن قبل ذلك، كانت متزوجة من ابن أمير إيطالي، تاو روسبولي، وهو أيضاً صانع أفلام. في ذلك الوقت، كانت تبلغ من العمر 19 عاماً فقط، وقد هربا داخل حافلة المدرسة التي كان يعيش فيها روسبولي في ذلك الوقت، وبعد ثماني سنوات من زواجهما، قررت وايلد الانفصال، حيث كانت ترغب في العيش بمفردها. 

ديمي مور

في عام 1980، تزوجت مور الموسيقي فريدي مور، حيث كانت تبلغ من العمر في ذلك الوقت 17 عاماً، بينما كان عمر زوجها 30 عاماً، وقرر الثنائي الانفصال في ما بعد. وكتبت مور، في مذكراتها الأخيرة حول تجربة زواجها المبكرة: "لم أستطع مواجهة حقيقة أنني كنت أتزوج لإلهاء نفسي عن الحزن على وفاة والدي".

ميلا جوفوفيتش

بعد بطولة فيلم "Dazed and Confused"، تزوجت ميلا جوفوفيتش وشون أندروز، حيث كانت تبلغ من العمر في ذلك الوقت 16 عاماً، وكان أندروز يبلغ من العمر 21 عاماً، ولم يدم زواجهما طويلاً، فقد انفصلا بعد شهرين فقط.

إقرأ أيضاً:  مشاهير ربحوا معركتهم مع الإدمان.. فمن هم؟
 

كيم كاردشيان

تزوجت نجمة تلفزيون الواقع الأميركية، كيم كاردشيان، المنتج الموسيقي ديمون توماس، عندما كان عمرها 19 عاماً، وتقدم توماس بطلب الطلاق في 2003، وحصلا على الطلاق في عام 2004.