نشر الفنان اللبناني، نبيل خوري، مقطع فيديو داخل سيارته، وهو يحتفل بعيد ميلاد والدته هالة خوري، معبراً عن حبه الشديد لها، وذلك عبر صفحته الرسمية على "إنستغرام".

وأهدى نبيل خوري والدته مقطعاً من أغنية "البنت القوية"، التي طرحها الفنان اللبناني وائل كفوري أمس، وحققت نسبة مشاهدة مرتفعة بلغت مليونين و300 ألف مشاهدة، في 24 ساعة فقط.

وظهر نبيل خوري، في مقطع الفيديو وبجانبه والدته، وظل يغني بعض مقاطع الأغنية، وعلق: "كل سنة وأنت طيبة يا ماما"، ليتفاعل معه الجمهور، متمنين لها دوام العافية والصحة.

من جانبه، كشف المطرب والملحن اللبناني، نبيل خوري، عن أحدث مشروعاته خارج عالم الفن، وذلك بعد النجاح الذي حققه خلال الفترة الماضية بتلحين عدد من الأغاني لنجوم الغناء في الوطن العربي، وكان آخر هذه النجاحات التعاون مع النجمة نانسي عجرم في أغنيتين من ألبومها الجديد "نانسي 10".

ونشر خوري، عبر صفحته الرسمية على موقع "إنستغرام"، صورة له، ظهر خلالها مرتدياً "تيشيرت"، وبنطلوناً باللون الأسود، واقفاً أمام متجر لبيع "الآيس كريم"، داعياً جمهوره لزيارة المتجر الذي يمتلكه في مدينة برمانا اللبنانية.

إقرأ أيضاً:  تامر حسني يفرج عن مشهد من فيلمه الجديد «مش أنا» لأول مرة
 

ومازح الملحن اللبناني جمهوره، بشأن جودة الآيس كريم الذي يبيعه في متجره الجديد الذي وصف مذاقه بأنه أفضل من الموسيقى التي يقوم بتلحينها، حيث علق على الصورة التي نشرها باللغة الإنجليزية، قائلاً: "قوموا بزيارة متجر الآيس كريم الجديد الخاص بي في برمانا.. مذاقها أفضل من موسيقاي".