أحدثت الفنانة العمانية المقيمة في السعودية، زارا البلوشي، ضجة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب قطتها الحامل. 
وفي التفاصيل، ظهرت البلوشي في مقطع فيديو، نشرته عبر حسابها بـ"سناب شات"، وتداولته المواقع الفنية، وهي تحمل قطتها إلى أحد المستشفيات، لتطمئن على آخر تطورات حملها. 

وظهرت القطة في الفيديو، وهي على السرير الأبيض، فيما يقوم الطبيب باستخدام جهاز "السونار" الخاص بالكشف عن الحمل، وكانت البلوشي أثناء ذلك تراقب الشاشة، وتسأل الطبيب متلهفة على وضع القطة الصحي، وعدد الأجنة التي تحملها، فأخبرها بأنها بخير وهي حامل بـ3 أجنة. 
وأحدث الفيديو ضجة على "السوشيال ميديا"، وأبدى عدد كبير دهشته واستغرابه تصرف زارا تجاه قطة، كأنها إنسان عاقل وليست حيواناً. فقال متابع: "هي القطط بتطلع على الشاشة للاطمئنان عليها"، وسخر ثالث بقوله: "طمنينا عليها بنت ولا ولد"، وعلق ورابع: "أصحاب العقول في راحة". 
على جانب آخر، شاركت البلوشي، قبل أيام، جمهورها مقطع فيديو للحظة تلقيها لقاح "كورونا"، مشيرة إلى أنها لم تظهر عليها أي أعراض جانبية. وعلقت الفنانة على الفيديو بقولها: "الحمد لله أخذت اللقاح، ومر 12 ساعة وما فيه أي أعراض جانبية"، موضحة أن نوع اللقاح هو "أكسفورد". 
كما أعلنت الفنانة، في مقطع سابق، انفصالها عن زوجها الثاني، وذلك بعد زواج استمر لنحو شهر فقط، وكانت متزوجة من المخرج السعودي سمير عارف، وفي أغسطس من عام 2018 كشفت عن طلاقها منه، مؤكدة أن الانفصال جاء لعدم التوافق بينهما، وأن علاقتهما لاتزال جيدة.