نشرت الفنانة اللبنانية، مايا دياب، مقطع فيديو عبر خاصية "ستوري" على "إنستغرام"، استعرضت خلاله الأشياء التي أحضرتها لها صديقتها الفنانة المصرية دينا الشربيني من مصر، وذلك بسبب النقص الشديد الموجود في سوق الأغذية والأدوية في لبنان. 
وبينت دياب الكم الكبير من الحلوى والشوكولاتة والأدوية التي جلبتها الشربيني، معلقة: "شوفوا دينا الشربيني جابتلي إيه من مصر معاها، وأنتوا تعرفوا كيف نحنا عايشين في لبنان.. أنا طلبت منها كم شغلة، وهي جابت كل الحاجات معاها.. بحبك يا دينا". 

وكانت الفنانة اللبنانية تعرضت لانتقادات حادة من جمهورها، بعد نشرها مقطع فيديو عبر صفحتها الشخصية على "إنستغرام"، وهي تتناول الروبيان حياً، بطريقة أثارت استياء متابعيها. 
وظهرت دياب، في مقطع فيديو نشرته على "إنستغرام"، وهي تحمل كوباً بلاستيكياً، وتحاول من خلاله اصطياد الروبيان، ثم تقوم بإمساكه بيدها ووضعه في فمها، ثم ظهرت في مقطع آخر وهي تمسك خنجراً، وتحاول قتله لكي تأكله. 
وعلقت على الفيديو، قائلة: "هيدي أرخص طريقة لتاكلوا الروبيان بدون مصاري، شوفوا شو عم بعمل وصدقوني هيدا الشيء بيهدي الأعصاب، وبينمي علاقتنا كثير بالبحر.. شو عم بحسوا الروبيان قبل ما آكلهم، دقايق وعم بيصيروا بمعدتي". 
أما الفنانة دينا الشربيني، فهي تتردد حالياً على لبنان لتصوير مسلسلها الجديد الذي يحمل اسم "الزيارة"، وهو مسلسل قصير يتكون من 8 حلقات، ومن المقرر عرضه على إحدى المنصات الإلكترونية، وتم تصويره بالكامل في لبنان. 
وكانت الفنانة المصرية كشفت عن تفاصيل مشاركتها في فيلم "البعض لا يذهب للمأذون مرتين"، الذي يقوم ببطولته النجم كريم عبدالعزيز وماجد الكدواني. وقالت في تصريحات خاصة لـ"زهرة الخليج": "فيلم البعض لا يذهب للمأذون مرتين حقق حلمي الكبير بالتمثيل مع كريم عبدالعزيز، فأنا كنت أتمنى أشتغل معه، لذلك أنا سعيدة جداً بهذه التجربة الكوميدية لأنني أعشق الكوميديا بشكل لا يوصف". وتابعت دينا الشربيني بالقول: "المؤلف أيمن وتار نجح في تقديم قصة اجتماعية خطيرة موجودة في كل بيت بشكل كوميدي بسيط، يستطيع المشاهد استيعابه بكل سهولة".