يبدو أن مقدمة البرامج وخبيرة التجميل المصرية، أسما شريف منير، رضخت أخيراً لمطالب متابعيها على "إنستغرام"، وقررت أن تطل عليهم بصورة طبيعية لها دون مكياج أو فلتر. 
ونشرت أسما صورة لها ظهرت خلالها واضعة يدها على وجنتيها، من دون أي فلتر أو مكياج، ما أظهر جمالها الطبيعي. ووجهت رسالة إلى متابعيها، مؤكدة أنها قررت نشر الصورة التي طلبوها منها، وعلقت قائلة: "ها هي الصورة التي كنتم تريدون أن أنشرها على صفحتي.. بدون تعديل ولا فلتر ولا أي مؤثرات بصرية، من الكاميرا على هنا مباشرة". 

وكشفت عن إجرائها بعض التعديلات التجميلية غير الجراحية في وجهها، حيث قالت: "أنا عاملة ليپ تنت وحواجبي مايكرو بيلدنج وفيلر من سنة ونص". ومازحت متابعيها حيث طلبت منهم عدم السخرية من مظهرها من دون فلتر أو مكياج. ونالت إطلالة أسما شريف منير إعجاب عدد كبير من متابعيها، الذين وصفوها بأنها جميلة في كل أحوالها، سواء كانت بمكياج وفلتر أو دون هذه الأشياء. 
وتفاجأت أسما بردود أفعال المتابعين، حيث حرصت على توجيه رسالة لهم بعد حديثهم الإيجابي عن ظهورها دون فلتر، إذ دونت: "بجد انا بحبكم جداً، شكراً علي الكلام الخطير ده بجد، ربنا يفرح قلبكم زي ما فرحتوني.. ايه المتابعين اللذاذ دول يا جماعة؟ أنا محظوظة.. الحمد لله". 

وأُثيرت شائعات حول أسما شريف منير، مؤخراً، بشأن ارتباطها بالمصور الفوتوغرافي حسام عاطف فاروق، الشهير بـ"أنتيكا"، خاصة بعد ظهوره المستمر معها في جلسات التصوير الأخيرة التي خضعت لها، ووجوده برفقتها في الجونة. وخرجت لتحسم جدل هذه الشائعات، وقالت عبر "إنستغرام"، إن "أنتيكا" بمثابة شقيقها الأصغر، مشددة على أنها في حالة ارتباطها ستعلن ذلك، ولن تخفيه لأنه شيء سعيد بالنسبة لها، وبالنسبة لجمهورها أيضاً.