قالت الفنانة المصرية، صفية العمري، في أول ظهور لها بعد غياب سنوات عن الكاميرا، إنها فخورة بمشوارها الفني وتاريخها، خاصة أدوارها في العمل الدرامي "ليالي الحلمية"، الذي حقق نجاحاً كبيراً، مؤكدة أنها لم تعتزل، لكنها اختارت البعد حفاظاً على إرثها الفني.

وأضافت العمري، في تصريحات تلفزيونية، أن اختفاءها عن المسلسلات والأفلام، يرجع لأن معظم الأدوار التي تعرض عليها غير مناسبة لتاريخها، قائلة: "بعد هذا المشوار الفني الكبير، هل يعقل أن أقدم أقل من هذه الأدوار؟ مستحيل، أنا قدمت كل الأدوار وخاصة في ليالي الحلمية، بداية من الصغر وحتى الشباب ونهاية بالعجز، أنا شبعت فن".

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

وأشارت إلى أن صناع الدراما الآن يصنعون العمل لشخص بعينه، حتى الأدوار المساعدة الآن "هامشية"، مطالبة صناع العمل بضرورة تضفير الأجيال مع بعضها، متسائلة: "هل فيه بنت ليس لها أم؟"، مضيفة أنه في الخارج يكتب سيناريو خصيصاً للكبار.

وعن حياتها الشخصية، كشفت الفنانة صفية العمري السبب وراء عدم زواجها مرة أخرى بعد انفصالها عن زوجها الفنان جلال عيسى، مؤكدة أنها خشيت لقب "زوج الأم" على ولديها فقررت تربيتهما بمفردها، مؤكدة أن زواجها استمر 18 عاماً، وهي التي قررت الانفصال بعد ذلك، بعدما أنجبت ابنين.

إقرأ أيضاً:  إلهام الفضالة تعلن زواجها من شهاب جوهر.. وتكشف سبب طلاقها
 

وأوضحت أن شهرتها وفنها سبب طلاقها بسبب غيرة زوجها من نجوميتها السريعة، موضحة أنها بعد انفصالها أرسلت ولديها إلى أميركا للتعلم، حيث وضعتهما في مدارس داخلية، مضيفة: "طول الوقت كنا بتواصل حتى الآن وأولادي هم عيني وقلبي أعيش بهم وأموت فيهم وأحيا بهم".

وأشارت إلى أنها شخصية خجولة، وتعشق الجلوس في البيت وتكره المناسبات، مؤكدة أن صديقاتها هن: "إلهام شاهين وهالة صدقي ويسرا وليلى علوي، وكلنا أصدقاء نتكلم دائماً، لكن أحياناً يذهبن إلى حفلات وأفراح، وأنا أحياناً أحس نفسي غريبة".