يبدو أن حالة من الجدل، ستصاحب ارتباط الإعلامية ومقدمة البرامج الرياضية المصرية، مي حلمي، مجدداً، لاسيما أنها أكدت خلال الساعات القليلة الماضية، دخولها علاقة عاطفية جديدة.

ومن المنتظر أن تبدأ حلمي حالة من تشويق الجمهور لهوية هذا الرجل الذي ارتبطت به، فبعدما أكدت عدم الكشف عنه، واعتذرت للجمهور عن عدم الرد على أي تساؤل في هذا الشأن، فاجأتهم بصورة بجزء من جسد شخص لم تكشف هويته وسط توقعات بأنه العريس المنتظر.

وشاركت حلمي الصورة عبر خاصية "ستوري" في حسابها على موقع "إنستغرام"، ظهرت فيها ذراعه، وهي متشابكة مع يدها أثناء قيادته السيارة، دون أن تترك أي تعليق سوى "قلوب"، أخفت بها ملامح شكله تماماً.

وكانت قد قررت مي حلمي، خلال الساعات الماضية، أن تحسم الجدل الذي أثير خلال الأيام الماضية حول حقيقة ارتباطها، من خلال تأكيدها هذا الخبر، عبر خاصية "story"، التابعة لحسابها الرسمي على موقع "إنستغرام".

وقامت حلمي بإعادة نشر مقطع من حوارها مع الإعلامية سارة الدندراوي، إذ وجهت لها الأخيرة سؤالاً عن وجود قصة حب في حياتها، ووقتها أجابت الأولى بأنه "يمكن"، لكن الآن علقت على هذا الفيديو، قائلة "بقى أكيد"، وهو ما يعد اعترافاً منها بوجود قصة حب في حياتها.

وأكدت أنها في هذه المرة لن تدلي بأي معلومات عن الشخص الذي ارتبطت به، حتى لا تقع في نفس الخطأ الذي ارتكبته مع زوجها السابق محمد رشاد.

ووجهت رسالة لمتابعيها على "السوشيال ميديا"، قائلة: "مش عوزاكم تزعلوا مني عشان مش هقدر أرد على أي أسئلة بخصوص اللي جاي أو هو مين وإزاي وفين، يكفي أني شاركتكم فرحتي من قلبي ولكن اتعلمت.. داري على شمعتك تقيد بس أوعدكم أول ما يجي الوقت المناسب هتفرحوا".

إقرأ أيضاً:  7 شروط لحضور حفل روبي في الساحل الشمالي
 

يذكر أن مي حلمي أثارت الجدل، خلال شهر رمضان الماضي، بعد الاتهامات المتبادلة بينها وبين طليقها المطرب محمد رشاد، من خلال برنامج "شيخ الحارة والجريئة"، بسبب حديثهما عن كواليس علاقتهما وأسباب الانفصال.