احتفلت الفنانة المصرية فيفي عبده بتخرج حفيدتها شهد، نجلة ابنتها الفنانة عزة مجاهد، في الجامعة، والتي خطفت أنظار الجمهور عبر "السوشيال ميديا" منذ الوهلة الأولى بسبب تشابه ملامحها مع جدتها.

ونشرت عبده، عبر صفحتها الرسمية على موقع الصور والفيديوهات "إنستغرام"، صورة لحفيدتها وهي ترتدي زي التخرج، وعلقت: "ألف ألف مبروك يا حبيبة قلب تيتا.. يا أحلى شهد الدسوقي في الدنيا".

وأضافت: "معندكيش فكرة أنا فرحانة جداً إن حفيدتي اتخرجت النهاردة مبروك على التخرج، عقبال ما أشوفك أحلى عروسة إن شاء الله".

وتفاعل معها الجمهور بشكل كبير، وانهالت عليها التعليقات: "ما شاء الله جميلة جدا فيها شبه منك، ربنا يحميها زي القمر وشبهك يافوفا، شبهك قوي وانتي صغيرة، ألف مبروك للجميلة شهد".

 

وسبق أن تحدثت الفنانة المصرية فيفي عبده عن حالتها الصحية، خلال الفترة الراهنة، في أول ظهور لها بعد مغادرتها المستشفى عقب إجرائها عملية جراحية في منطقة الظهر على خلفية تلقيها حقنة خاطئة تسببت في مضاعفات خطيرة.

ووثقت عبده مقطع الفيديو على "إنستغرام"، وطمأنت من خلاله الجمهور على وضعها الصحي، منوهة بأنها تشعر بنوع من التحسن بعد إجراء الجراحة، وتابعت أنها حالياً في مرحلة التعافي بشكل كلي.

إقرأ أيضاً:  أسما شريف منير تطل على جمهورها دون فلتر أو مكياج.. وتطالبهم بعدم السخرية
 

وهنأت الجمهور، مبينة أنها تعيش فترة تأهيل، وشكرتهم على دعواتهم، وطالبتهم بأن ينتبهوا على أنفسهم بسبب انتشار فيروس كورونا في دول العالم، مبينة أن هذا الفيروس تسبب في حالة اكتئاب عامة.

وشددت على أنها تحاول عبور هذه المرحلة الصعبة، كما تتابع مع الأطباء حالتها الصحية، حيث دونت تعليقاً على الفيديو قالت فيه: "‏مساء الفل من مصر أم الدنيا.. أول فيديو أعمله بعد ما عملت العملية.. وحشتوني أوي، وبحبكم أوي".