في أول رد فعل من جانب الكاتب الصحافي والإعلامي، خليل التميمي، طليق الفنانة الكويتية إلهام الفضالة، على ما أعلنته الأخيرة أمس الثلاثاء بشأن طلاقهما، وزواجها من مواطنها الفنان شهاب جوهر، أبدى التميمي رد فعل تبين من خلاله عدم الدخول في مناوشات مع الجمهور في شؤونه الخاصة.

وبالعودة إلى حساب خليل التميمي، تبين أنه أغلق خاصية التعليقات تماماً عبر حسابه في موقع "إنستغرام"، وأصبح من غير الممكن عدم ترك تعليق من جانب أيٍّ من متابعيه على منشوراته، وبمتابعة منشوراته أصبحت فارغة من أي تعليقات.

ويقضي التميمي، حالياً، عطلة صيفية رفقة عدد من أصدقائه، فوفقاً لآخر منشور لديه عبر حسابه في موقع "إنستغرام"، أشار إلى أنه يستكمل عطلته بجزيرة بودروم في تركيا، والتي وصل إليها من جزيرة ميكونوس في اليونان.

وترك التميمي تعليقاً على هذه الصورة، يقول: "مع الصحبة الطيبة، الله يحفظهم، طالعين من ميكونوس في اليونان إلى مدينة بودروم في تركيا".

وأعلنت إلهام الفضالة زواجها، رسمياً، من الفنان شهاب جوهر، لتحسم بذلك الشائعات والأقاويل التي انتشرت عبر "السوشيال ميديا"، خلال الساعات الماضية، بعد انتشار صورة من عقد قرانهما سوياً.

إقرأ أيضاً:  فيفي عبده تحتفل بتخرج حفيدتها شهد.. هل تشبهها؟
 

ونشرت إلهام الفضالة صورة عبر صفحتها الرسمية على "إنستغرام"، وهي ترتدي فستاناً أبيض، وبجانبها شهاب جوهر بجلباب العرس، وهي صورة من كواليس تصوير مسلسلهما "أمينة حاف"، الذي عرض في دراما رمضان الماضي، وعلقت قائلة: "الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات، تم عقد قراني على شهاب جوهر".

على صعيد آخر، قال الفنان شهاب جوهر في مقطع فيديو: "أنا بصراحة ما أحب سواليف السوشيال ميديا، لكن اضطرينا نطلع نحكي لأنها كترت الأقاويل وانحرقت المفاجأة، إحنا مو ناقصنا ضجة ولا شهرة، والقصة وما فيها إنه إحنا تزوجنا على سنة الله ورسوله".