ردت الفنانة الإماراتية، بلقيس فتحي، على إشادة المطربة العراقية، شذى حسون، بأغنيتها "انتهى"، حيث وجهت لها الشكر بعد تأكيد أن الأغنية من بين أقوى الأغاني على الساحة العربية في الفترة الأخيرة.

ووصفت بلقيس، في تغريدة دونتها عبر حسابها في موقع "تويتر"، صوت شذى حسون بأنه "مخملي"، معتبرة شهادتها فيها مجروحة. وكتبت بلقيس، قائلة: "‏شكراً حبيبتي، وإنتي صوت مخملي شهادتي فيه مجروحة الله يوفقك دايماً".

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

جاء هذا رغم مرور 3 أسابيع على طرح بلقيس أغنية "انتهى"، وتحقيقها نجاحاً كبيراً، ووصلت نسبة مشاهداتها إلى 11 مليون مشاهدة، مؤكدة أنها أغنية قوية، وتسمعها كثيراً على مدار اليومين الماضيين.

وعبرت شذى حسون، حينها في تغريدة لها عبر حسابها في موقع "تويتر"، عن سعادتها بالنجاح الذي تحققه بلقيس، ووصفتها بأنها نقطة تحول في حياة بلقيس، وأشادت بالأغنية كثيراً وبأنها من أقوى الأغاني، فضلاً عن اللحن والتوزيع الذي وصفته بأنه "خرافي".

في السياق، شاركت بلقيس جمهورها عبر حسابها في موقع "إنستغرام"، مقطع فيديو كشف عن كواليس تحضيراتها لتصوير كليب أغنيتها "انتهى"، حيث رصدت لحظة دخولها الكواليس وتوجيهات فريق العمل.

وأوضح المقطع ظهور بلقيس وهي تجري بروفات التصوير، وكذلك جلسات الماكياج الذي ظهرت به في الكليب، كما شهد أيضاً جلسات تلقيها التعليمات.

 

وتعتبر أغنية "انتهى" هي الثالثة من ألبوم بلقيس الجديد، بعد طرحها "حالة جديدة"، و"خاف علي"، و"ممكن"، إذ حققت نسب مشاهدة مرتفعة على "يوتيوب"، والأغنية من كلمات مشاري إبراهيم، وألحان عبدالعزيز الويس، وإخراج دان حداد.

على جانب آخر، تحيي بلقيس حفلاً غنائياً كبيراً في دار الأوبرا المصرية، حيث تحدد يوم 12 أغسطس من الشهر المقبل موعداً لإحياء الحفل المقرر أن تستقبله خشبة النافورة في الهواء الطلق، وذلك بمصاحبة أوركسترا الفن بقيادة المايسترو أحمد طه.

إقرأ أيضاً:  صفية العمري: انفصلت عن زوجي بسبب الغيرة.. وكبار السن مهمشون في الدراما
 

ومن المنتظر أن تقدم بلقيس برنامجاً غنائياً يتضمن باقة من أعمالها الخاصة التي قدمتها على مدار مشوارها الفنى، وأهمها أغنياتها الأخيرة التي حققت نجاحاً كبيراً فى سوق الأغنية العربية، وهما "ممكن"، و"انتهى"، حيث إنه من المعروف أن الأغنيتين تصدرتا محركات البحث على مواقع "السوشيال ميديا".