بعدما أعلنت الممثلة الكويتية إلهام الفضالة زواجها من الفنان شهاب جوهر، خرجت طليقة الأخير، زينب الموسوي، لتعلق لأول مرة بعد عقد القران رسمياً.

وقالت الموسوي، في تدوينة عبر حسابها على تطبيق "سناب شات": "يا رب صبرني.. اللهم اجبر كسر قلبي.. دعواتكم لي.. لك الحمد ولك الشكر يا الله".

كما تداول نشطاء على "السوشيال ميديا" مقطع فيديو للإعلامي الكويتي خليل التميمي طليق إلهام الفضالة، على أنه أول رد منه بعد زواج طليقته، إذ وجه لها رسالة بطريقة غير مباشرة، قال فيها: "أنا اللي مرتاح والله".

من جهة ثانية، كشفت إلهام لأول مرة عن سبب طلاقها من زوجها وأبو بناتها الإعلامي خليل التميمي، مؤكدة أنها تعرضت للعنف الأسري بشكل مأساوي، وأنها تحملت من أجل بناتها، وأيضاً لعدم رغبتها في الكشف عن تفاصيل حياتها الشخصية.

وهددت الفضالة، في مقطع فيديو على "ستوري" حسابها الشخصي بـ"إنستغرام"، بالكشف عن تفاصيل هذا العنف، إذا لم يتركها الطرف الآخر في حالها وحياتها الجديدة التي اختارتها مع زوجها الفنان شهاب جوهر، والذي أعلنت زواجها منه رسمياً بعد انتشار الأقاويل عبر "السوشيال ميديا"، خلال الساعات الماضية.

وتابعت الفضالة: "صحيت الصبح على شوشرة.. حرقتوا المفاجأة، كنت ناوية أعلن زواجي في يوم معين، بس الحين لابد أتكلم، انا بصراحة من الناس اللي ما أحب أتكلم عن حياتي الشخصية".

وأضافت: "نعم أنا امرأة منفصلة، لكني ما حكيت عن طلاقي، ولا شو سببه، ولا عن حياتي المأساوية اللي كنت عايشتها، ولو بفتح فمي وبقول راح تصير قنابل مو بس بالكويت في العالم كله، لكن صبرت وصبرت، ولكن إذا ماتركوني بحالي راح أتكلم من أيام العنف الأسري".

إقرأ أيضاً:  كاظم الساهر يعيش حزناً على ضحايا حريق مستشفى بالعراق.. وفيفي عبده تعلق
 

من جانبه، قال الفنان شهاب جوهر في نفس الفيديو: "أنا بصراحة ما أحب سواليف السوشيال ميديا، لكن اضطرينا نطلع نحكي لأنها كترت الأقاويل وانحرقت المفاجأة، إحنا مو ناقصنا ضجة ولا شهرة، والقصة وما فيها إنه إحنا تزوجنا على سنة الله ورسوله".