يتهافت الكثيرون لمقابلة المشاهير والتصوير معهم، وأيضاً الحصول على توقيعهم على صورهم أو الأوتوغرافات الخاصة بهم، أو أي من الأشياء التذكارية، لكن توقيع الأوتوغرافات أمر مرفوض تماماً بالنسبة للكثير من مشاهير هوليوود.

نُبرز في التقرير التالي المشاهير والنجوم، الذين يرفضون توقيع الأوتوغرافات لمعحبيهم:

بروس ويليس

رغم شهرته والنجاحات التي حققها الممثل بروس ويليس في عالم هوليوود، فإنه يرفض بشدة توقيع الأوتوغرافات الخاصة بمعجبيه، ويقول إنه إذا اضطر للتوقيع، فإنه يتوقف عن الكلام، ولا يتواصل بصرياً مع الشخص؛ لأنه يكره أن يقوم بالتوقيع على أي شيء.

ويل فيريل

يُعرف عن الممثل الشهير، ويل فيريل، أنه يكره بشدة توقيع الأوتوغرافات لمعجبيه، وتكون ردة فعله على هذا الطلب إما بالتهكم والسخرية أو الرفض بشكل محرج للغاية، ويمقت ويل التوقيع بشدة لدرجة أنه من الممكن أن يفعل أي شيء للخروج من هذا الموقف، مهما تكبد من خسائر.

كاميرون دياز

تمقت الممثلة الأميركية كاميرون دياز التوقيع لمعجبيها، وعندما يُطلب منها ذلك تبدأ في تبرير أن هذا الشيء غير عادل، وأنها إذا وقعت لشخص يجب أن توقع للجميع، وتُشدد دياز دائماً على معجبيها أنها ترفض طلب أي شخص الحصول على توقيعها.

بول مكارتني

اتخذ المغني البريطاني الشهير وعضو فرقة البيتلز السابق، بول مكارتني، قراره بالتوقف عن توقيع الصور والأوتوغرافات لمعجبيه؛ لأنه يشعر بالملل لعدم تمكنه من الخروج أو الذهاب لأي مكان دون ملاحقة الجميع له مطالبين بتوقيعه، لذلك قرر رفض هذا الطلب؛ للحفاظ على خصوصيته والاستمتاع بوقته دون إزعاج.

توبي مغواير

يُعرف نجم أفلام "سبايدر مان"، توبي مغواير، بغروره ورفضه التوقيع لمعجبيه على أي شيء، ووفقاً للكثير من معجبيه، فإنه شخص غير لطيف بخصوص التعامل مع معجبيه، وقضاء الوقت معهم، أو توقيع الأوتوغرافات لهم.

بيل موراي

صرح الممثل الأميركي، بيل موراي، عدة مرات، بأنه يكره التوقيع لمعجبيه على الصور أو الأوتوغرافات، وقال من الأفضل التقاط الصور، أو إجراء محادثات مع المعجبين، بدلأً من إلصاق الورق بوجهه للتوقيع عليه.

إقرأ أيضاً:  مشاهير تزوجوا في سن المراهقة.. فمن هم؟