أثارت الفنانة المصرية، هنادي مهنا، دهشة وإعجاب جمهورها، بعد ظهورها خلال العرض الخاص لفيلم "العارف" بنحافة مفرطة، بعد أن تخلصت من الوزن الزائد تماماً.

ونشرت مهنا، عبر صفحتها بموقع "إنستغرام"، فيديو قصيراً لها، خلال حضورها العرض الخاص لفيلم "العارف" مع زوجها الفنان أحمد خالد صالح، وأظهر المقطع مدى نحافتها، خاصة أنها مؤخراً بعد زواجها كانت تظهر بجسم ممتلئ، بعدما اكتسبت بعض الوزن الزائد.

وانهالت التعليقات على الفنانة الشابة من قبل متابعيها، الذين أعربوا عن دهشتهم من قدرتها على خسارة وزنها الزائد بهذا الشكل، وفي وقت وصفوه بـ"القصير".

كما طالبها متابعون آخرون بالكشف عن طريقة خسارتها وزنها، حتي يستفيد من يعاني الوزن الزائد ويفعل مثلها.

وحرصت الفنانة المصرية الشابة على تهنئة زوجها أحمد خالد صالح على مشاركته بفيلم "العارف"، هو وكل نجوم العمل، متمنية أن يحقق نجاحاً ضخماً.

وكانت الفنانة هنادي مهنا قد فاجأت متابعيها قبل فترة بإطلالتها وهي ترتدي الحجاب، وكشفت في الفيديو أنها في كواليس تصوير الفيلم الجديد "ليلة العيد".

إقرأ أيضاً:  كارول سماحة تتعرض للإصابة داخل «الجيم»
 

وعلقت الفنانة عبير صبري على الفيديو: "أنا وهنادي القمر مع بعض تاني فيلم ليلة العيد، إخراج المخرج الكبير سامح عبدالعزيز، وإنتاج أحمد السبكي".

ويشارك في بطولة فيلم "ليلة العيد" مجموعة من النجوم، منهم: يسرا، ريهام عبدالغفور، سيد رجب، يسرا اللوزي، عبير صبري، هنادي مهنا، أحمد خالد صالح، محمد لطفي، نهى صالح، مايان السيد، وعارفة عبدالرسول، وهو من تأليف أحمد عبدالله، وإخراج سامح عبدالعزيز.