تعرض حساب الفنان الكويتي، نايف الراشد، على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" للسرقة، وذلك بعد مرور حوالي ثلاثة أشهر على تدشينه.

وأعلن الحساب الرسمي لمركز النايف للإنتاج الفني، عبر موقع "إنستغرام"، أن حساب الفنان الكويتي تعرض للقرصنة من قبل جهة غير معلومة.

وأضاف المركز أنه بعد سرقة الحساب الرسمي للفنان نايف الراشد، لا توجد له أي حسابات باسمه على الموقع، مضيفاً: "تنبيه مهم بعد سرقة حساب الفنان نايف الراشد في (إنستغرام) ليس للفنان أي حسابات باسمه والحساب الموجود حالياً بالاسم السابق ليس له بل مزيف".

وأكد المركز أن الفنان سيقوم بالإعلان عن تدشين حسابه، إذا قرر ذلك خلال الأيام المقبلة، موضحاً: "الفنان نايف سيعلن إذا فتح حساباً جديداً باسمه على (إنستغرام)".

وتفاعل عدد من محبي الفنان الكويتي مع الإعلان عن سرقة حسابه، حيث أبدوا أسفهم لعدم تمكنهم من التواصل معه عبر "السوشيال ميديا"، فيما طالبه آخرون بتدشين حساب جديد في أقرب وقت.

يذكر أن الفنان نايف الراشد قد قرر مواكبة التكنولوجيا الحديثة، ودشن حساباته على جميع مواقع التواصل الاجتماعي، في الأول من أبريل الماضي، ومنها حسابه على "إنستغرام"، الذي أعلن سرقته لاحقاً.

وأثيرت، خلال الفترة الأخيرة، شائعات حول زواج نايف الراشد من مواطنته الفنانة لجين مشعل، التي حرص الفنان على نفيها، حيث أكد أنَّه تضرر كثيراً في عمله بسبب تلك الشائعات.

إقرأ أيضاً:  أول تعليق لطليقة شهاب جوهر بعد زواجه من إلهام الفضالة
 

وقال الراشد، في مقطع فيديو نشرته الإعلامية الكويتية مي العيدان عبر صفحتها في "إنستغرام"، إنّ الكثير من الشائعات تدِّعي زواجه من لجين مشعل، موضحاً أنَّ البعض سرح بخياله ووضع سيناريوهات أخرى، حيث اتهموه بأنَّه يُعنِّفها ويعتدي عليها، "وهذا غير صحيح"، على حد قوله.

وكشف الراشد أنه اتخذ إجراءات قانونية بحق مُروِّجي الشائعة، لكنه اكتشف أن صاحبة الحساب (مُصدِر الشائعة) فتاة قاصر، فطلب من المحامي أن يتنازل عن القضية، وانتهى الأمر في ذلك الوقت.