أحرزت الفنانة المصرية، هالة صدقي، انتصاراً قضائياً على زوجها المحامي المصري سامح سامي، بشأن أمومتها لابنيها، وذلك بعدما دخل معها في مرحلة تقاضٍ، وطلب تحليل الـ"DNA"، غير أن محكمة أسرة قصر النيل قضت، اليوم الأربعاء، برفض الدعوى التي ادعى فيها إنكار نسب ابنيها إليها.

وجاء حكم المحكمة نهائياً بإصدار حكمين في ذات الجلسة: الأول يقضي بإثبات نسب طفلي هالة صدقي إليها، والثاني بحبسه شهراً لامتناعه عن دفع متجمد نفقة الطفلين، التي قدرت بمبلغ 320 ألف جنيه ما يعادل (20,345.96 دولار) لصالح هالة صدقي.

يأتي حكم الحبس شهراً تأييداً لحكم سابق أصدرته محكمة الأسرة، لامتناعه عن دفع متجمّد مبلغ النفقة المحكوم به لها ولولديها.

وكان قد وجه سامح سامي رسالة لابنه وابنته، في وقت سابق، بأن هالة صدقي ليست والدتهما، معقباً في رسالة وجهها للفنانة المصرية بأنه لن يرحمها، في تهديد مباشر يأتي بعد حصولها على حكم بحبسه شهراً، بسبب امتناعه عن دفع أكثر من مليون جنيه قيمة المصاريف الدراسية لابنيه.

وكتب سامح سامي، قائلاً: "لآخر مرة بقولها يا سامو ويا مريم.. هالة صدقي دي مش أمكم والحكم في قضية الـ(dna)، يوم 13 يوليو، وكلو هيتحول للطب الشرعي، وأنا ساعتها مش هرحمك".

من جهتها، سخرت هالة صدقي من زوجها بعد تهديده لها، حيث نشرت عبر حسابها في موقع "إنستغرام"، صورة لها وهي ترتدي زياً هندياً، وجمعتها الصورة بالفنان الكندي ذي الأصل السوري، بول إنكا، وعلقت بسخرية: "احتفال هندي مع النجم بول إنكا بمناسبة الحكم بالسجن للأعداء.. وللأسف تأجيل الحكم في قضية الطاعة، لسه بيدور علي بيت أطيعه فيه".

إقرأ أيضاً:  هنادي مهنا تثير دهشة جمهورها بنحافتها المفرطة
 

ولم يصمت سامح سامي، زوج هالة صدقي، على سخريتها حيث فاجأها برد صادم، من خلال إعادة منشورها، عبر حسابه في موقع "فيسبوك"، وعلق قائلاً: "عشان بس تعرفوا المستوى الوضيع، اللي كنت عايش فيه".