عبرت الفنانة السعودية، ريماس منصور، عن سعادتها بالتغلب على خوفها من قيادة السيارة، معلنة حصولها على رخصة قيادة السيارة في المملكة العربية السعودية، حيث احتفلت بتلك المناسبة من خلال إطلاق "زغرودة".

وشاركت ريماس منصور متابعيها عبر حسابها في موقع "إنستغرام"، مقطع فيديو وثقته من أمام الإدارة العامة للمرور في العاصمة الرياض، وهي تردد قائلة: "وأخيراً خديت الرخصة ما بغيت.. لولولوليييي".

وتركت منصور تعليقاً على الفيديو، الذي استعرضت فيه الرخصة، وهي تشير إلى تغلبها على خوفها، وتابعت قائلة: "كوني أنت واجهي وقاومي كل صعوبات الحياة".

وأضافت منصور: "طموحاتك أهدافك أحلامك قومي بتحقيقها، تغلبي على الخوف الذي بداخلك، ولا تجعلي التفكير السلبي يسيطر عليك فالمرأة قوة وليس ضعف انهضي بنفسك واستمتعي بالحياة".

ومؤخراً، ردت ريماس منصور على انتقادات وجهتها لها إحدى المتابعات، بسبب رفضها التصوير مع الأطفال في الشارع، وتحديداً في ساحة "اليووك"، بحجة عدم رغبتها في نزع الكمامة.

وشاركت منصور، عبر حسابها في موقع "إنستغرام"، منشوراً تضمن نقاشات بين متابعين أساءوا الظن بها - وفق قولها - حيث طالبوها بعدم جعل الكمامة ذريعة لرفض التصوير، واتهموها بالغرور حيث قالت متابعة: "مدري شوفة النفس على إيش احمدي ربك لاقية وجه".

وتابعت أخرى، متحدثة أنها تظن أن ريماس منصور "متواضعة"، ولم تتوقع منها موقفاً كهذا، لترد ريماس، قائلة بأن ما فعلته ليس غروراً ولكن ساحة "اليووك"، بطبيعتها مزدحمة، لذلك هي لا ترغب في التجمهر حولها، التزاماً بالإجراءات الاحترازية والتباعد.

وعقبت ريماس منصور بأنها لم تمانع من كانوا يرغبون في التصوير معها داخل "الكوفي"، مشددة على أنه لم يكن صحيحاً نزع الكمامة في ساحة اليووك، مطالبة المتابعة بألا تحكم على الناس.

إقرأ أيضاً:  أول تعليق لطليقة شهاب جوهر بعد زواجه من إلهام الفضالة
 

وأردفت ريماس منصور، تقول: "ثانياً الأطفال ما معهم جوال بيدهم قالوا بنصور قلت أوكي بالكمامة، بسجلكم فيديو وراحوا واختفوا بالزحمة، التمسي الأعذار دائماً، ولا تضنين ظن السوء وشكراً على أسلوبك".