عبرت الفاشينيستا الكويتية، نهى نبيل، عن سعادتها البالغة لحضور زوجها مهرجان "EMIGALA"، الذي أقيمت فعالياته يوم أمس الأربعاء، في مدينة دبي بدولة الإمارات، وذلك لمساندتها وتشجيعها لحظة تكريمها كأيقونة للجمال بالوطن العربي. 
ونشرت نبيل مقطع فيديو عبر تطبيق "سناب شات"، لحظة مفاجأة زوجها لها بالحضور، وقالت فيه: "حقيقي أحلى مفاجأة يا قلبي، ردت ليا روحي والله، حضر المهرجان بدون ما أعرف". 

وكرمت لجنة التحكيم نهى نبيل كأفضل أيقونة للموضة والأزياء، خلال السنوات الماضية، حيث ظهر ذلك جلياً في إطلالتها الرائعة التي شاركت بها، حيث ارتدت فستاناً فضفاضاً باللون البرتقالي، واعتمدت تسريحة بسيطة ومكياجاً هادئاً أنيقاً زاد جمالها. 
وسبق أن وثقت الإعلامية والشاعرة الكويتية، نهى نبيل، اللحظة التي التقت فيها النجم السوري قصي خولي في دبي، لتعيد إلى الأذهان ذكريات مسلسل "2020"، الذي جرى عرضه في رمضان الماضي، وشاركته بطولته النجمة اللبنانية نادين نجيم. 
ويبدو أنهما تناولا العشاء معاً، حيث رددت تقول: "في أحلى من هالعشوة يا عفو الله"، بينما وصفت قصي خولي بالخلوق، حيث كتبت نهى نبيل في تعليقها: "وجمعتنا دبي.. الخلوق جداً قصي خولي". 
ومؤخراً، بدأت نهى نبيل خطواتها الأولى نحو المشاركة في عالم الغناء، حيث أعلن فايز السعيد عن غنائه وتلحينه من أشعارها، وذلك في أول تعاون بينهما.