هنأت الفاشينيستا السعودية وخبيرة التجميل، بدور البراهيم، الفنانة الكويتية إلهام الفضالة على زواجها من الفنان الكويتي شهاب جوهر، ودعمتها في حقها بالزواج من أي شخص، وفي أي ظروف، ولا دخل لأي شخص في أي قرار تأخذه. 
وقالت البراهيم، فى مقطع فيديو نشرته عبر حسابها على "سناب شات": "طبعا السوشيال ميديا مقلوبة كلها على زواج إلهام الفضالة ألف ألف مبروك بالعكس هو من حقها تاخد أي قرار بنفسها، ولا دخل لنا بظروفها ولا ظروف اللي خدته مادام بالحلال براحتها، مادام هم يرغبون ببعض وايش دخلكم بها". 
وتابعت موجهة رسالة للأصدقاء أن يحفظوا أسرار أصدقائهم، وإذا اختلفوا أن يختلفوا بالمعروف، وألا يعرضوا أسرار أي شخص جعل أسراره أمانة عنده. 

وأعلنت الفنانة الكويتية إلهام الفضالة زواجها، رسمياً، من الفنان شهاب جوهر، لتحسم بذلك الشائعات والأقاويل التي انتشرت عبر "السوشيال ميديا"، خلال الساعات الماضية، بعد انتشار صورة من عقد قرانهما سوياً.
وسبق أن كشفت الفضالة لأول مرة عن سبب طلاقها من زوجها وأبو بناتها الإعلامي خليل التميمي، مؤكدة أنها تعرضت للعنف الأسري بشكل مأساوي، وأنها تحملت من أجل بناتها، وأيضاً لعدم رغبتها في الكشف عن تفاصيل حياتها الشخصية.
وهددت الفضالة، في مقطع فيديو على "ستوري" حسابها الشخصي، بالكشف عن تفاصيل هذا العنف، إذا لم يتركها الطرف الآخر في حالها وحياتها الجديدة التي اختارتها مع زوجها الفنان شهاب جوهر، والذي أعلنت زواجها منه رسمياً بعد انتشار الأقاويل عبر "السوشيال ميديا".
من جانبه، قال الفنان شهاب جوهر في نفس الفيديو: "أنا بصراحة ما أحب سواليف السوشال ميديا، لكن اضطرينا نطلع نحكي لأنها كترت الأقاويل وانحرقت المفاجأة، إحنا مو ناقصنا ضجة ولا شهرة، والقصة وما فيها إنه إحنا تزوجنا على سنة الله ورسوله". 
في أول رد فعل من جانب الكاتب الصحافي والإعلامي، خليل التميمي، طليق الفنانة الكويتية إلهام الفضالة، على ما أعلنته الأخيرة بشأن طلاقهما، وزواجها من مواطنها الفنان شهاب جوهر، أبدى التميمي رد فعل، تبين من خلاله عدم الدخول في مناوشات مع الجمهور في شؤونه الخاصة.

 إقرأ أيضاً: زوج نهى نبيل يفاجئها بحضوره لحظة تكريمها في مهرجان دبي