دافعت الفاشينيستا السعودية، موديل روز، عن الفنانة الكويتية إلهام الفضالة ضد حملة الهجوم التي تعرضت لها عقب إعلان زواجها من الفنان شهاب جوهر. 
وكانت الفضالة قد تصدرت مؤشرات البحث و"الترند"، على مواقع التواصل الاجتماعي، وانتقدت على زواجها بهذا العمر، معتبرين أنها جدة ولها ابنة من زواجها الأول، وابنتان من الثاني، كما اتهمت بأنها أجبرت شهاب على الانفصال عن زوجته، وهو ما أحدث ضجة كبيرة. 
وهنا قالت روز إن موضوع إلهام الفضالة وزوجها زاد على الحد، متسائلة: "ماذا فيه أنه إلهام جدة ولها حفيدة وتزوجت؟ كمية تعليقات فيها تخلف فظيع، وإلى متى ستظل تلك العقليات التي تقيد المرأة وتتحكم بها؟". 
وأضافت مستنكرة هذا الهجوم الذي تعرضت له فضالة: "يظنون أن المرأة التي وصلت إلى سن كبير المفروض عليها أن تذهب إلى الموت، أليس حق تلك السيدة أن تفرح وتعيش وتحب وتتزوج، وتلبس ما تريده؟". وتابعت: "المرأة فعلا عدو المرأة، أنا عمري ما رأيت تعليق من رجل يقول في جد يتزوج الآن، ما رأيت هذا إلا من النساء اللاتي يغرن من بعضهن والعمر لا يتوقف على الطلاق أو أنك أرملة، وأنا أرى أن المرأة لها حق أن تفعل ما يحلو لها".

وإلهام الفضالة ممثلةٌ كويتيةٌ حققت شهرة واسعة، وتنوعت أدوارها بين المسرح والتلفزيون ووقفت فيها إلى جانب كبار نجوم الخليج لتُحقق عدداً من الجوائز خلال مسيرتها الفنية.
وبدأت الفضالة مشوارها الفني عام 2000، عبر مسرحية "عالباب يا شباب" الكوميدية، التي شاركت فيها البطولة مع الفنان داود حسين وحسن البلام، وأدى نجاحها الكبير لحصولها في العام التالي على أدوارٍ في ثلاثة أعمالٍ تلفزيونية، هي: "لا يا عمر الزهور" الدرامي مع الفنانين غانم الصالح وانتصار الشراح، و"ديوان السبيل" الكوميدي مع الفنان الراحل عبدالحسين عبدالرضا، و"سر الحياة".
على الجانب الآخر، أنهت إلهام تصوير مشاهدها في المسلسل الاجتماعي "الكون في كفة" من بطولتها، وتعمل على تصوير دورها في مسلسل "عداني العيب"، المقرر عرضهما في 2020. وهي متزوجة من اثنين قبل شهاب جوهر، بينما الأخير متزوج ولديه 4 أولاد.