يدخل المطرب المصري، تامر حسني، عالم الموضة لأول مرة في مشواره الفني، وذلك بإعلانه عن إطلاق أول خط أزياء إيطالي يحمل اسمه، وذلك تحت مسمى "BERROCCI" (بيروتشي)، مبدياً سعادة كبيرة بتلك الخطوة بل وعبر عن فخره واعتزازه بها.
يأتي هذا في الوقت الذي تخوض فيه زوجته مصممة الأزياء المغربية، بسمة بوسيل، العديد من التجارب في عالم الموضة والأزياء.
وكشف حسني عن مفاجأة كهذه من خلال حسابه على "إنستغرام"، حيث بين أن خوضه تلك التجربة يأتي في إطار دعم أبطال مصر والبعثة الأولمبية المشاركة في أولمبياد طوكيو 2021، موجهاً الشكر لوزير الرياضة المصري. 
وكتب: "الحمد لله تم إطلاق أول خط أزياء إيطالي لي في حياتي باسم BERROCCI، وأصبحت الراعي الرئيسي للزي الرسمي لأبطال مصر والبعثة الأولمبية المصرية طوكيو 2021 بأكملها".
وتابع، موجهاً حديثه لوزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي: "كلامك غالي أوي على قلبي وعمري ما هتأخر عن أي شيء يخص شباب مصر وأبطال مصر".

وقبل ساعات فاجأ تامر حسني جمهوره بنشر مقطع فيديو جديد من فيلمه السينمائي "مش أنا"، الذي يجري عرضه في دور السينما المصرية والعربية بالفترة الراهنة، وذلك عبر صفحته الرسمية على "فيسبوك"، مؤكداً أنه مشهد حصري يجري نشره لأول مرة.
وجاء هذا المشهد كوميدياً طريفاً جمع بين تامر حسني وماجد الكدواني، إذ ظهر الأول الذي يجسد شخصية "حسن" وقد ذهب لزيارة الثاني صديقه الذي يجسد شخصية "جاستن"، وكان يحيي ذكرى وفاة والده.
وتصدر ماجد الكدواني المشهد الكوميدي بعدما استطاع إضحاك تامر حسني، حيث دار بينهما حوار طريف حول "حلة" من "محشي الكرنب"، التي كان يفضلها والد "جاستن"، معقباً بأن والده رحل وهو يأكل منه.

وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع المشهد، مرددين الجمل الحوارية التي دارت بين تامر حسني وماجد الكدواني، بشكل طريف، مؤكدين أنه أضحكهم بشكل كبير.
تدور قصة فيلم "مش أنا" حول حالة نفسية تُصيب "حسن"، الذي يُجسِّده الفنان تامر حسني، وتربطه علاقة قوية جداً بوالدته المريضة وهي الفنانة سوسن بدر، حيث يحرص على الجلوس معها أطول وقتٍ ممكن ومراعاتها والعناية بها، فهي محور حياته.
الفيلم من إخراج سارة وفيق، وتأليف تامر حسني، وإنتاج تامر مرسي، ومن بطولة: تامر حسني، حلا شيحة، ماجد الكدواني، حجاج عبدالعظيم، وسوسن بدر.