شاركت الإعلامية الكويتية، مي العيدان، جمهورها عبر "إنستغرام"، مقطع فيديو من مقابلة سابقة لمواطنتها الفنانة إلهام الفضالة، تتحدث فيه بطريقة جيدة عن طليقها خليل التميمي، وتذكر محاسنه.
يأتي هذا، كموقف محرج من مي العيدان لإلهام الفضالة، التي تحدثت في روايتها عند إعلانها الطلاق من زوجها خليل التميمي، عن تعرضها للعنف الأسري، مهددة بأنها تمتلك وثائق ومستندات ومقاطع فيديو تدل على صدق حديثها.
وظهرت الفضالة، في الفيديو الذي نشرته مي العيدان، وهي تقول: "الصراحة زوجي معطيني إحساس إني طفلة.. لحد الآن يعاملني إني صغيرة هو اللي حسسني في هذه المعاملة". وتابعت قائلة إن حياتهما بعيدة عن الروتين، مردفًة: "هو بيحسسني إني صغيرة وبنفس الوقت أصدقاء لأن الزواج مو بس زوج وزوجة وبخليه يفتح قلبه حقي في أي شيء".
وعقبت الفضالة بقولها إنه لا يمكنها القيام بأي خطوة من دون استشارة زوجها، وهذا ليس بدافع الخوف بل لأنه يشكل السند والدعم لها.
واستطردت الفنانة الكويتية، تقول: "أنا بسير تحت جناحيه مش عشان في خوف منه لكن أنا من الزوجات اللي ما أقدر أسوي شيء إلا تحت مشورة راجلي هذا سندي ودائمًا ماشية تحت جناحه".

وتسبب هذا المقطع في ضجة كبيرة بين المتابعين الذين انتقد بعضهم مي العيدان، متهمين إيّاها بأنها تعمّدت إحراج إلهام الفضالة، على الرغم من صداقتهما، بينما اعتبر البعض الآخر أن أسلوب إلهام الفضالة يشير إلى أنها "كاذبة"، متسائلين عن التصريح بأنها تحدثت عن عيشها حياة مأساوية، وأنها تحملت لأجل أبنائها، وعن حديثها في اللقاء عن زوجها السابق بطريقة جيدة تشير إلى عدم وجود شيء مما صرحت به، ما أثار بلبلة وشكوكاً لدى البعض.
وكانت قد كشفت إلهام الفضالة، لأول مرة، عن سبب طلاقها من زوجها ووالد ابنتيها الإعلامي خليل التميمي، مؤكدة أنها تعرضت للعنف الأسري بشكل مأساوي، وأنها تحملت من أجل ابنتيها، وأيضاً لعدم رغبتها في الكشف عن تفاصيل حياتها الشخصية.
وهددت الفضالة، في مقطع فيديو على "ستوري" حسابها الشخصي بـ"إنستغرام"، بالكشف عن تفاصيل هذا العنف، إذا لم يتركها الطرف الآخر في حالها وحياتها الجديدة التي اختارتها مع زوجها الفنان شهاب جوهر، والذي أعلنت زواجها منه رسمياً بعد انتشار الأقاويل عبر "السوشيال ميديا"، خلال الساعات الماضية.
وتابعت الفضالة: "صحيت الصبح على شوشرة.. حرقتوا المفاجأة، كنت ناوية أعلن زواجي في يوم معين، بس الحين لابد أتكلم، انا بصراحة من الناس اللي ما أحب أتكلم عن حياتي الشخصية".

وأضافت: "نعم أنا امرأة منفصلة، لكني ما حكيت عن طلاقي، ولا شو سببه، ولا عن حياتي المأساوية اللي كنت عايشتها، ولو بفتح فمي وبقول راح تصير قنابل مو بس بالكويت في العالم كله، لكن صبرت وصبرت، ولكن إذا ما تركوني بحالي راح أتكلم من أيام العنف الأسري".
من جانبه، قال الفنان شهاب جوهر في نفس الفيديو: "أنا بصراحة ما أحب سواليف السوشيال ميديا، لكن اضطرينا نطلع نحكي لأنها كترت الأقاويل وانحرقت المفاجأة، إحنا مو ناقصنا ضجة ولا شهرة، والقصة وما فيها إنه إحنا تزوجنا على سنة الله ورسوله".

إقرأ أيضاً: كريم عبدالعزيز يعترف بأنه خاف من دينا الشربيني.. فما السبب؟