ردت الفنانة المصرية، روبي، على الجدل الذي حدث بين رواد التواصل الاجتماعي، وصفحات "السوشيال ميديا"، بسبب الشروط السبع التي وضعت أمام الجمهور الذي سيحضر حفلها الغنائي المقبل، والمقرر له غداً الجمعة 16 يوليو الجاري، في الساحل الشمالي.

وأكدت روبي، في منشور دونته عبر خاصية "ستوري" في حسابها على "إنستغرام"، أن هناك سوء تقدير للترجمة من الإنجليزية للعربية بشأن بعض الشروط، نافية ما راج بين البعض بأنه سيمنع حضور المحجبات، بسبب فرض ارتداء "التوربان"، معقبة بأن المعنى واحد في الإنجليزية لكن الترجمة هي ما أثارت البلبلة.
وهددت روبي بإلغاء الحفل، في حال تم منع دخول المحجبات، مبينة أنه من السهل على الجمهور التواصل مع القائمين على الحفل للتأكد من صدق حديثها.
وكتبت، قائلة: "مساء الخير في سوء فهم للموضوع، الشخص اللي كتب الرولز مش مقصود منها إن الدخول مسموح للتربونات فقط.. المقصود منها إن دخول المحجبات مش ممنوع هو كتب (تربون) على إنه معنى حجاب باللغة الإنجليزية زي ما كتب هوت شورت بالظبط". وتابعت روبي: "وتقدروا تتأكدوا بالتليفون إن الحجاب مش ممنوع.. لا يمكن منع أي محجبة من الدخول ولو حصل حاجة زي دي أنا مش ممكن أوافق أو أغني وشكراً".

 

وتستعد روبي لإحياء حفل غنائي ساهر في الساحل الشمالي، بمصر، يوم الجمعة المقبل 16 يوليو الجاري، حيث يقام الحفل للمصيفين بالمدينة الساحلية التي تجذب هذه الفترة العديد من المواطنين، من مختلف الجنسيات، لقضاء عطلة الصيف والاستمتاع بأوقاتهم.
وكشفت روبي عن شروط حضور حفلها، وهي 7 شروط سيتطلب من الجميع الالتزام بها، لكن تلك الشروط جرى تداولها بين رواد التواصل الاجتماعي، وعبر صفحات "السوشيال ميديا"، وسط ضجة واسعة وسخرية من البعض تارة والرفض لتلك الشروط تارة أخرى.
وتقول الشروط إن دخول الحفل سيكون لـ"الكابلز" فقط (الثنائيات)، ما يعني رفض دخول أشخاص بمفردهم، إضافة إلى الحذر من عدم ارتكاب أعمال عنف أو شغب.
وتطلب حضور الحفل ارتداء ملابس بيضاء، ويمنع تماماً ارتداء "الهوت شورت" أو الملابس الرياضية، ومن المسموح به ارتداء "التوربان"، كما اشترط الحفل عدم حضور من هم أقل من 25 عاماً، على أن تفتح الأبواب للجمهور في تمام العاشرة مساء.
وجاء في تعليقات البعض عبر صفحات "السوشيال ميديا": "محدش يلبس الهوت شورت عشان الفنانة هتطلع بيه ع المسرح"، وأضاف آخر: "واغسلوا أسنانكم علشان تبقي بيضاء بردو". وكتب متابع: "لييييه ياعمنا ده كله هو ميسي اللي هيغني".