رزقت عارضة الأزياء ملكة جمال المغرب، نهيلة أمقلي، المعروفة بـ"نهيلة باربي"، بمولودها الجديد، حيث عبرت عن سعادتها من خلال نشرها صورة لها عبر حسابها في موقع "إنستغرام"، وهي داخل غرفة إجراء عملية الولادة.
وجاءت الصورة التي نشرتها "نهيلة" الحائزة لقب ملكة جمال الكون لعام 2018، وهي ترقد على السرير وعلى صدرها طفلها الرضيع، والذي حرصت على إخفاء معالم وجهه، معلنة أنها أطلقت عليه اسم "فارس".
ودونت خبيرة الماكياج نهيلة باربي، تعليقاً على الصورة قائلة: "إحساس أتمنى كل بنت تعيشه.. اليوم رزقت بقرة عيني (فارس) اللهم ارزقه جمال الخلق والخلق وقوة الدين والبدن وسعادة الدنيا والآخرة".

وحرص عدد كبير من رواد التواصل الاجتماعي على التفاعل مع نهيلة باربي ملكة جمال المغرب، تاركين تعليقات التهنئة والتبريكات بتلك المناسبة، ومن بينهم عدد من نجوم الفن.
وكتبت الفنانة صفاء هناء: "على سلامتك حبيبتي وألف مبروك للملاك فارس يتربى في عز باباه وماما"، وأضافت ملكة جمال المغرب أيضاً والفنانة هند سداسي تعليقاً دونت فيه إيموجي قلوب.
وكانت نهيلة باربي قد نشرت صورة لها قبل الولادة بأربعة أيام، عبر حسابها في موقع "إنستغرام"، وثقت فيه أيام حملها الأخيرة، معلنة بدء العد التنازلي، وطلبت الدعوات من الجمهور أن يأتي وليدها بسلام للدنيا.

وتحظى عارضة الأزياء نهيلة باربي بمتابعة كبيرة من جانب الجمهور إذ يحظى حسابها بوجود قرابة 3 ملايين متابع، إضافة إلى أنها قد أعلنت خلال شهر فبراير الماضي خبر حملها من خلال خاصية "ستوري"، بنشرها باقة من الورود، إذ أمسكت بثلاث وردات حمراء، حينها.
وأرفقت "باربي" تعليقاً جاء فيه: "3 وردات واحدة لي والثانية لزوجي حبيبي والثالثة لأحلى هدية بالهالدنيا"، وهو الأمر الذي جعل الكثيرين يرجحون بأن ملكة جمال المغرب السابقة قد قصدت بالهدية، المولود الجديد الذي تنتظره.