احتفلت الفنانة المصرية، بشرى، بانطلاقة تصوير أول مشاهدها في فيلمها الجديد الذي يحمل اسم "معالي ماما"، وسط حضور صناع الفيلم من الشركة المنتجة، والفنانين الذين يشاركونها العمل.

 

تأتي عودة بشرى بهذا الفيلم إلى السينما بعد غياب استمر 4 سنوات، منذ آخر فيلم قدمته بعنوان: "مش رايحين في داهية"، رفقة مي سليم، والفنان الراحل حسن حسني، وعرض عام 2017.

وشارك الفنان المصري محمود الليثي الجمهور عبر حسابه في موقع "إنستغرام"، الصور الأولى من الفيلم، حيث ظهرت بشرى، والمشاركون في العمل، وهم يحتفلون ببدء التصوير مع إحضار قالب من الحلوى عليه صورتها وبجوارها الفنان محمود الليثي.
وترك الليثي تعليقاً على الصور، قائلاً: "بسم الله.. أول يوم تصوير فيلم (معالي ماما) بطولة النجمة بشرى، وإخراج الأستاذ أحمد أنور".

من جهتها، شاركت بشرى صوراً من كواليس الاحتفال ببدء التصوير، وذلك عبر خاصية "ستوري" في حسابها على موقع "إنستغرام"، وعلقت: "ألذ ممثلين موهوبين فيلم (معالي ماما)".

وتابعت موجهة رسالة إلى الفنان محمود الليثي، قائلة: "الليثي أخويا وحبيبي سعيدة بيك ولا كأني بشتغل مع ستالون أو آل باتشينو.."، متابعة: "لما الموهبة والاحترام وخفة الدم يجتمعوا في شخص واحد".

كما غازلت فريق عمل الفيلم بصورة جماعية، وعلقت: "أحلى فريق عمل ده ولا إيه"، وشاركت صورة أخرى جمعت المشاركين في الفيلم، وقد سادت بينهم روح المحبة وكانوا يضحكون، لتعلق: "مين اللي هيقطع التورتة".

وكانت قد كشفت الشركة المنتجة للفيلم من خلال بيان مقتضب عن بدء التصوير داخل استوديوهات المغربي، موضحة أن الفيلم سيناقش علاقة الأم بأطفالها، لاسيما الأم التي تكون لديها مسؤوليات في عملها بشكل أكبر، وذلك في إطار اجتماعي كوميدي.
وأشارت إلى أن فيلم "معالي ماما" سيضم بجانب بشرى، الفنانين محمود الليثي، وسامي مغاوري وعلاء مرسي ومحمد علي رزق وغيرهم، وهو من إخراج وإنتاج أحمد نور، بينما يوجد كعنصر إنتاج مشارك أمجد بدر.
يذكر أن بشرى شاركت في دراما رمضان الماضي من خلال مسلسل "الاختيار 2"، وهو من بطولة كريم عبدالعزيز وأحمد مكي، وعدد من النجوم، وقدمت بشرى دور زوجة الشهيد محمد مبروك، الذي خانه أحد زملائه في عمله، وسهل مهمة قتله ضمن أحداث المسلسل.

إقرأ أيضاً: روبي ترد على جدل شروط حضور حفلها الغنائي المقبل.. وتهدد بإلغائه