حرصت الفاشينيستا السعودية، أمل الأنصاري، على تهنئة شقيقتها مدونة الموضة وخبيرة التجميل، فاطمة الأنصاري، بعقد قرانها على مشهور مواقع التواصل الكويتي، يعقوب بوشهري، حيث وصفتها بأنها "قطعة من قلبها".
وخصت أمل الأنصاري يعقوب بوشهري بكلمات مميزة خلال تهنئتها له، حيث وصفته بالصاحب والأخ والأب والحبيب، حيث كتبت: "الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات.. طفح السرور علي حتى إنني من فرط ما قد سرني أبكاني".
وعقبت أمل الأنصاري، تقول: "تم بحمد الله عقد قران أختي وحبيبتي وقطعة من قلبي فاطمة، اليوم على الصاحب وقت الفرح، والأخ وقت الضيق، والأب وقت الانهزام، والحبيب في كل وقت يعقوب بوشهري".

وكان قد شارك بوشهري جمهوره بصورة من كواليس عقد قرانه على فاطمة الأنصاري، وذلك عبر حسابه في موقع "إنستغرام"، وعلق قائلاً: "الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات.. تم بفضل الله وتوفيقه في يوم الأربعاء 14 يوليو 2021 عقد قراني بمن شاء ربي أن تكون نصيباً لي.. اللهم اجعلها لي كما أحب واجعلني لها كما تحب واجعلنا لك جميعا كما تحب وترضى، سائلاً المولى عز وجل لي ولكم التوفيق".
وحظي زواج فاطمة الأنصاري ويعقوب بوشهري بتفاعل واسع بين المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد الإعلان رسمياً عن عقد قرانهما وبارك لهما الكثيرون، فيما لايزال نبأ زواجهما يتصدر "الترند" عبر محركات البحث.