شاركت الفنانة الكويتية، صمود المؤمن، جمهورها المتابع لحسابها في موقع "إنستغرام"، صوراً من كواليس تصويرها مسلسل "أمر إخلاء"، في جزئه الثاني، معلنة انتهاء القصة، وبدء أحداث جديدة.

ونوهت المؤمن بأن هناك تحضيرات لجزء جديد من المسلسل، وذلك خلال تعليقها الذي دونته على الصور، ما يعني وجود جزء ثالث من المسلسل الذي حظي باهتمام ومتابعة من جانب الجمهور.

وكتبت المؤمن، التي ظهرت بفستان أشبه بفساتين "العرس"، مثمنة متابعة العمل من جانب الجمهور، ووجهت لهم الشكر، قائلة: "هذا اللي صار وانتهت القصة.. شكراً على حبكم ومتابعتكم ومساهمتكم في نجاح هذا العمل".

وتابعت المؤمن، تقول: "وإن شاء الله نلتقي في جزء آخر.. أمر إخلاء"، وهو ما أحدث تفاعلاً واسعاً بين الجمهور في التعليقات معبرين عن سعادتهم بوجود جزء ثالث من العمل.

بينما دونت الفاشينيستا وعارضة الأزياء فاطمة المؤمن، شقيقة صمود، تعليقاً قالت فيه: "هو ليش القمر في المستشفى"، حيث أرادت مغازلة شقيقتها من خلال أحداث العمل، ليتفاعل معها الجمهور بشأن سبب وجودها في المستشفى، وهو انتظارها ولادة شقيقتها ووالدتها في آنٍ واحد، وفقاً للأحداث.

إقرأ أيضاً:  كارول سماحة تتعرض للإصابة داخل «الجيم»
 

وكان قد بدأ العرض الأول للجزء الثاني، من مسلسل "أمر إخلاء"، منذ 13 يونيو الماضي على شاشة التلفزيون الخليجي، والمسلسل يشارك به عبدالله التركماني، فوز الشطي، يوسف البلوشي، فيّ الشرقاوي، غادة الزدجالي، ناصر الدوسري، صمود المؤمن، رهف محمد، ضاري عبدالرضا، منصور البلوشي، مشاري الفريح، وغيرهم، وهو من إخراج عبدالرحمن السلمان، ومريم العباد وسيف الدين العيساوي ومحمد السعد وسارة الموسوي، ومن تأليف مريم الهاجري.