انتهزت النجمة السورية، نسرين طافش، وجودها في فرنسا هذه الأيام لحضور فعاليات الدورة 74 من مهرجان "كان" السينمائي، لتستمتع بأجواء المدن الفرنسية، وسط ظهورها بإطلالات مميزة كشفت عن جمالها وأناقتها.
وشاركت طافش جمهورها، عبر حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي، مجموعة من الصور وهي تستمتع بالأجواء في سان تروبيه، إذ اختارت إطلالات صيفية أنيقة باللون الأخضر.
ودونت كلمات عبارة عن حكم لبعض الرواد، إضافة إلى مقولات إحداها كانت خاصة بتقدير الذات، وكتبت طافش على إحدى إطلالاتها: "‏أنت لا تحتاج إلى البحث عن السعادة، فهي ستأتيك حينما تكون قد هيّأت لها موقع إقامتها في قلبك ‎#شمس_التبريزي".
وفي منشور آخر نسرين طافش كتبت: "‏لا أحد أعلى شأناً أو أقل شأناً منك ولا حتى مماثللاً لك.. ببساطة كل إنسان كائن فريد بذاته ولا يقارن بأحد.. أنت أنت.. وأنا أنا ‎#أوشو يوم جميل للجميع". 

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

وكانت قد لفتت نسرين طافش الأنظار خلال حضورها في مهرجان كان السينمائي بدورته الـ74، إذ توجهت إلى فرنسا، ونشرت عدة صور لها من داخل الطيارة، وعلقت على المنشور: "الوجهة التالية".
وبعدها شاركت متابعيها عبر "إنستغرام" فيديو، وهي تقف في شرفة غرفتها الخاصة، لتكشف عن فستانها الذي تألقت به على السجادة الحمراء في مهرجان كان السينمائي، وتميز الفستان بتصميمه الجريء من الأعلى، إذ بدا مكشوفاً جداً، أما من الأسفل فكان قصيراً من الأمام، ومن الخلف تميز بذيله الطويل جداً، وحمل الفستان توقيع علامة "ATELIER ZUHRA"، بينما تركت شعرها المموج منسدلاً على كتفيها، ورفعته من الأمام كي تبرز ملامح وجهها ومكياجها الذي جاء بدرجات الألوان الترابية.
يذكر أن آخر أعمال الفنانة نسرين طافش كان مسلسل "المداح"، الذي عرض في موسم دراما رمضان 2021، مع النجوم: حمادة هلال، أحمد بدير، خالد سرحان، محمد عز، جمال عبدالناصر، دنيا عبدالعزيز، حنان سليمان، محسن منصور، محمد الصاوي، وغيرهم، والمسلسل من سيناريو وحوار أمين جمال ووليد أبوالمجد وشريف يسري، ومن إخراج أحمد سمير فرج.