أحدثت سخرية الفنان المصري، أحمد الفيشاوي، من مواطنه النجم محمد رمضان، ضجة واسعة بين رواد منصات التواصل الاجتماعي، حيث استعرض الأول ما يقوم به الثاني من مشاركات لنفسه عبر "السوشيال ميديا"، مستعيناً بنجم غنائي معروف على مستوى الأغنية الشعبية في مصر وهو عبدالباسط حمودة.

ومن المعروف أن هناك مناوشات بين الفيشاوي ورمضان، منذ فترة وصلت بينهما إلى حد التراشق بالأغاني للرد على بعضهما بعضاً، وهذه المرة نشر الفيشاوي مقطع فيديو عبر حسابه في موقع "إنستغرام"، ظهر خلاله محمد رمضان بـ"اللوك" الجديد، إذ كان يرتدي نظارة سوداء وفي يده كوب عليه صورته، مزين ببعض الفصوص من المعدن، فيما كان الأخير يسبح داخل أحد حمامات السباحة.

ويبدو أن الفيشاوي أراد توجيه رسالة إلى محمد رمضان، بأنه يحيد عن المتعارف عليه سواء بتصريحاته الجدلية أو الأفعال التي يقوم بها من خلال نشره المقاطع عبر حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي، والتي تثير جدلاً واسعاً، بينما اعتبر البعض ما دونه  الفيشاوي يأتي من باب السخرية وليس الرسالة الإيجابية.

وظهرت رسالة الفيشاوي، من خلال تركيب مقطع صوتي على الفيديو الذي ظهر فيه رمضان، حيث مزجها بمقطع من الأغنية الشعبية الشهيرة "أنا مش عارفني" للمطرب المصري عبدالباسط حمودة.

إقرأ أيضاً:  نسرين طافش تستمتع في فرنسا.. وتدون هذه الكلمات على إطلالاتها
 

وتفاعل عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الفيديو، إذ واجه الفيشاوي، بسببه، بعض الانتقادات من جانب الجمهور، حيث دافع محبو محمد رمضان عنه، معتبرين إياه "نمبر ون"، وأن الفيشاوي يغار منه بعد تحقيقه نجومية في وقت قصير.

يذكر أن الفيشاوي بدأ حرباً مع محمد رمضان بالأغاني، حيث أطلق مؤخراً أغنية "نمبر 2"، للسخرية من اللقب الذي يطلقه رمضان على نفسه، والتي قام بغنائها على طريقة الراب، بينما ظهر في الكليب مطرب المهرجانات حمو بيكا "موديل"، وتلك الأغنية من كلمات "تي"، وتوزيع وزة.