أحدثت الفاشينيستا الكويتية، فوز الفهد، ضجة واسعة بين رواد التواصل الاجتماعي، وتحديداً عبر حسابها في "إنستغرام"، بعدما نشرت صورة احتوت على باقة من الورود البيضاء، لتوجه من خلالها رسالة رأى البعض أنها "مبطنة".
 وقالت الفهد، في تلك الرسالة: "الله يكفينا خبث لطفاء المظاهر"، ليظن المتابعون في التعليقات أنها ليست بخير، وتساءلوا عن سبب تلك الرسالة، ومن قصدت بها.
 وتوقع البعض أن تكون الفهد قاصدة مواطنتها الفنانة إلهام الفضالة، التي تزوجت من شهاب جوهر، قبل يومين، إذ إنها تسير بجانب من هاجمها بتلك الزيجة، لكن اتضح من حساب فوز الفهد، عبر تطبيق "سناب شات"، أنها هنأت إلهام بزواجها.
 وأشارت الأغلبية في التعليقات إلى أن الفهد تتحدث في هذه الرسالة بشكل تضامني مع إلهام الفضالة، لاسيما أنها أعلنت تعرضها للعنف الأسري والعيش في حياة مأساوية، اضطرت أن تتغاضى عنها وتصمت من أجل ابنتيها وأسرتها.
 وتحدث البعض عن أن الفهد تقصد من وقفوا ضد إلهام، وأصبحوا في صف طليقها، رغم الصداقة التي تجمع إلهام ببعضهم.

 وكانت فوز الفهد قد نشرت صورة إلهام الفضالة، عبر حسابها في تطبيق "سناب شات"، وعلقت: "ألف مبروك حبيبتي إلهام.. الله يبارك لك ويوفقك.. والله يتمم عليكم يارب".
 وكانت قد كشفت إلهام الفضالة، لأول مرة، عن سبب طلاقها من زوجها ووالد ابنتيها الإعلامي خليل التميمي، مؤكدة أنها تعرضت للعنف الأسري بشكل مأساوي، وأنها تحملت من أجل ابنتيها، وأيضاً لعدم رغبتها في الكشف عن تفاصيل حياتها الشخصية.

 وهددت الفضالة، في مقطع فيديو على "ستوري" حسابها بـ"إنستغرام"، بالكشف عن تفاصيل هذا العنف، إذا لم يتركها الطرف الآخر في حالها وحياتها الجديدة التي اختارتها مع زوجها الفنان شهاب جوهر، والذي أعلنت زواجها منه رسمياً بعد انتشار الأقاويل عبر "السوشيال ميديا"، خلال الساعات الماضية.
 وتابعت الفضالة: "صحيت الصبح على شوشرة.. حرقتوا المفاجأة، كنت ناوية أعلن زواجي في يوم معين، بس الحين لابد أتكلم، أنا بصراحة من الناس اللي ما أحب أتكلم عن حياتي الشخصية".

 وأضافت: "نعم أنا امرأة منفصلة، لكني ما حكيت عن طلاقي، ولا شو سببه، ولا عن حياتي المأساوية اللي كنت عايشتها، ولو بفتح فمي وبقول راح تصير قنابل مو بس بالكويت في العالم كله، لكن صبرت وصبرت، ولكن إذا ماتركوني بحالي راح أتكلم من أيام العنف الأسري".
 من جانبه، قال الفنان شهاب جوهر في نفس الفيديو: "أنا بصراحة ما أحب سواليف السوشيال ميديا، لكن اضطرينا نطلع نحكي لأنها كترت الأقاويل وانحرقت المفاجأة، إحنا مو ناقصنا ضجة ولا شهرة، والقصة وما فيها إنه إحنا تزوجنا على سنة الله ورسوله".