تعرض عدد من النجمات، ومشاهير "السوشيال ميديا"، لانتقادات لاذعة بسبب المبالغة في الخضوع لعمليات التجميل، وهو ما أدى إلى تغير كبير في ملامحهن، ما جعل متابعيهن يتهمونهن بتشويه جمالهن.

آخرهن كانت الإعلامية الكويتية حليمة بولند، التي ظهرت مؤخراً بملامح متغيرة تماماً، ما أدى إلى إصابة جمهورها بصدمة كبيرة، لاسيما أن ملامح وجهها بدت غير متناسقة تماماً مع جسمها.

وأعرب متابعوها على "السوشيال ميديا" عن استيائهم الشديد من هذا التغير الذي حدث في وجهها، بسبب كثرة خضوعها لعمليات التجميل، متهمين إياها بتشويه جمالها الطبيعي، الذي كان يميزها عن بقية المشاهير.

وأكد المتابعون أن بولند فقدت جاذبيتها وجمالها، بسبب هوسها الشديد بإجراء عمليات التجميل، وتحديد وجهها بشكل مبالغ فيه ونفخ شفتيها، مطالبين إياها بالتوقف عن التخريب الذي تقوم به في وجهها، والعودة إلى طبيعتها.

ولم تسلم الفنانة اللبنانية المقيمة في الكويت، ليلى عبدالله، من السخرية، قبل إجرائها عملية غزالة الفيلر الدائم بسبب ملاحظة الجمهور وجود اختلاف كبير في ملامح وجهها؛ وذلك بسبب خضوعها لعمليات التجميل الواضح أثرها، خاصة في منطقة الفك والأنف.

وتناقلت الصفحات المهتمة بالمشاهير على "إنستغرام" مقطع فيديو من حساب ليلى عبدالله، عبر موقع "سناب شات"، وتفاعل رواد "السوشيال ميديا" مع الفيديو بشكل كبير.

وعلق بعض المتابعين أن هناك تغيراً ملحوظاً في شكل الفنانة ليلى عبدالله عن السابق، مؤكدين أنها كانت أجمل بكثير، وتضمنت بعض التعليقات: "قبل أحلى الله يهديها"، و"طيب ليش عنجد تعمل بحالها هيك، كانت ملامحها ناعمة وإنسانة طبيعية.. هوس عمليات التجميل ضرها ما فادها".

أما الفاشينيستا السعودية، ملكة كابلي، فهي أيضاً صدمت متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب شكل أنفها الجديد، وذلك في أحدث ظهور لها، الأمر الذي أحدث ضجة واسعة بين المتابعين.

ونشرت كابلي صوراً لها عبر حسابها في "سناب شات"، كشفت التغيير الذي اعتبره الجمهور "صادماً"، كونه أحدث تغييراً في ملامحها بسبب تصغير أنفها بشكل مبالغ فيه.

كما تعرضت الفاشينيستا الكويتية الدكتورة خلود لانتقادات كبيرة من متابعيها بسبب شكل أنفها بعد عملية التجميل التي خضعت لها مؤخراً، مشيرين إلى أنها فشلت، ما دفعها للرد موضحة أنها تحب شكل أنفها الجديد للغاية والورم الذي يظهر حول أنفها سوف يزول مع الوقت.

وقالت الدكتورة خلود، في فيديو عبر صفحتها بموقع "سناب شات"، إن جمال أنفها الجديد سيظهر قريباً، وسيصبح مرتباً ومنضبطاً مع اختفاء الورم، خاصة أنها أخذت حقن "كورتيزون" للتخلص من الورم، لافتة إلى أن هذا ليس شكل أنفها النهائي.

وأضافت الفاشينيستا الكويتية أنه في حال لم ينضبط أنفها، ويظهر شكله النهائي الجيد خلال 6 أشهر، ستقوم بإجراء عملية جديدة.

وكانت قد أثارت الفنانة المغربية، دنيا بطمة، جدلاً واسعاً بسبب إطلالاتها الغريبة التي ظهرت بها، خلال مشاركتها بافتتاح مركز للتجميل في المغرب، حيث وصفها الجمهور بـ"المنتفخة".

إقرأ أيضاً:  فوز الفهد: "الله يكفينا خبث لطفاء المظاهر".. فمن قصدت؟
 

وظهرت بطمة، خلال حفل الافتتاح، بفستان أسود قصير يبرز ملامح جسدها المنتفخ، لاسيما من ناحية الوجه والساقين والمؤخرة، وكان برفقتها زوجها المنتج البحريني محمد الترك.

ونشرت بطمة مقاطع فيديو وصوراً عبر خاصية "ستوري" على "إنستغرام"، توثق إطلالتها التي عرَّضتها للهجوم من قبل رواد "السوشيال ميديا"، الذين شبهوها بإحدى شخصيات مسلسل الكرتون الشهير "سبونج بوب".