اشتهر عدد من النجوم ومشاهير "السوشيال ميديا" بهوسهم الشديد بشراء السيارات الفارهة، والتباهي بها أمام جماهيرهم، من خلال استعراض هذه السيارات عبر حساباتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

ومن أحدث هؤلاء المشاهير الإعلامية السعودية لجين عمران، حيث نشرت مقطع فيديو لها عبر تطبيق "story" على "إنستغرام"، أثناء تفقدها أحد معارض السيارات الفارهة في الإمارات مع شقيقها باسل، لاختيار سيارة جديدة لها.

وأوضحت أنها منذ أكثر من شهرين، وهي تتفقد معارض السيارات لاختيار واحدة منها، بدلاً من سيارتها "البورشه"، مشيرة إلى أنها وجدت سيارة أحلامها، وذلك بعد قيامها بعقد مقارنة بين كل السيارات الفارهة الموجودة في المعرض.

وقبلها كانت قد استعرضت الفاشينيستا السعودية أمل الأنصاري أحدث سيارة "لامبورغيني" قامت بشرائها، وقيمتها أكثر من مليون ريال سعودي، كما تردد على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لحظة استلام أمل الأنصاري سيارتها الجديدة على نطاق واسع، والذي نشرته عبر صفحتها بموقع "سناب شات".

وظهرت الفاشينيستا السعودية الشهيرة في الفيديو وهي ترفع الغطاء عن سيارتها لأول مرة، مشيرة إلى أن يديها ترتجفان من شدة القلق والخوف وهي تصور سيارتها الجديدة.

ورددت أمل الأنصاري بعد ظهور شكل سيارتها الفخمة، قائلة: "ما شاء الله تبارك الله ما تخيلت تكون كدة.. سيارتي حلوة واللون نار، اللهم بارك.. الله يعطيني خيرها ويكفيني شرها".

وسبق أن شاركت الفاشينيستا الكويتية، الدكتورة خلود، مقطع فيديو عبر حسابها في "سناب شات"، أثناء ذاهبها لتسوق بعض الأغراض، لتتفاجأ في ما بعدها بالمفاجأة التي أعدها لها زوجها الأردني أمين غباشي.

وفي التفاصيل، قدم أمين بمناسبة "القرقيعان" هدية مميزة لزوجته، عبارة عن سيارة من "الدفع الرباعي".

وعبرت الدكتورة خلود عن سعادتها بالهدية، ووجهت الشكر لزوجها بالقول: "ما تقصر يا لورد تعيش وتجيب"، كما أثنت على حسن اختياره للسيارة هذه المرة، لافتةً إلى أن القيادة في شوارع الكويت أصبحت تحتاج إلى مثل هذا النوع من السيارات.

وظهرت وهي تتسلم السيارة وعقودها ومستندات التعريف بها، وإمكاناتها وقيادتها من الشخص المسؤول.

وكشف أمين عن سبب اختياره تلك السيارة على وجه التحديد، مشيراً إلى أن الدكتورة خلود تقود بسرعة، وخلال الفترة الأخيرة قام باستبدال 4 إطارات لسيارتها، لترد بأن السبب في ذلك يعود للشوارع، وأنه ليس ذنبها إتلاف الإطارات.

وكانت قبلها بأسابيع قد أهدت الفاشينيستا الكويتية الدكتورة خلود زوجها، الموديل الأردني أمين غباشي، سيارةً فيراري بيضاء موديل 2021، بمناسبة عيد ميلاده الـ31.

وفاجأت الدكتورة خلود زوجها باحتفال مُبهر بعيد ميلاده، إذ قامتْ بتزيين المنزل بالورود الحمراء، وأحضرتْ قالباً كبيراً من الكيك، مع تجهيز وجبة عشاء من أحد المطاعم الإيطالية.

وقدمت الفاشينيستا الكويتية الشهيرة الهدية لزوجها على أنغام إحدى الفرق الموسيقية التي أحضرتها إلى منزلها.

ومنذ أيام، كشفت الفاشينيستا والفنانة الكويتية، فرح الهادي، عن إجرائها "نيولوك" لسيارتها "لامبورغيني" الثمينة بسبب عدم حبها للون السيارة الوردي، ما تسبب في عدم قيادتها لها منذ فترة طويلة.

وقالت الهادي، في فيديو عبر صفحتها بتطبيق "سناب شات"، إن اللون الوردي كان موضة بفترة من الفترات، ولكن بالوقت الحالي لم يعد مناسباً لها ولا لزوجها الفنان عقيل الرئيسي، لافتة إلى أنها ستغير لونها حتى تستخدمها لأنها تشعر بالخجل منها. ولفتت الفاشينيستا الكويتية إلى أن لون السيارة الجديد سيكون مفاجأة، رافضة الإفصاح عنه بالوقت الحالي حتى انتهاء شركة السيارات من تغيير شكلها كلياً.

أما خبيرة التجميل السعودية، ملكة كابلي، فقد تلقت هدية باهظة الثمن، عبارة عن سيارة فيراري أحدث موديل حمراء اللون، بالإضافة إلى باقة من الزهور داخل السيارة. وأعربت كابلي، عبر مقطع فيديو لها عبر حسابها على "سناب شات"، عن سعادتها البالغة بهذه الهدية الثمينة، معلقة: "هذه هي الهدايا يا إما لا"، وذلك من دون أن تفصح عن هوية الشخص الذي قدم لها هذه الهدية.

وعلى الفور، استعرضت خبيرة التجميل السعودية السيارة الجديدة، من خلال قيادتها والرقص على الأغاني، كنوع من أنواع التعبير عن فرحتها الشديدة بهذه الهدية.

إقرأ أيضاً:  فوز الفهد: "الله يكفينا خبث لطفاء المظاهر".. فمن قصدت؟
 

أما النجم المصري محمد رمضان، فالمعروف عنه هواية اقتناء السيارات الفارهة، حيث إن حبه للسيارات جعله نجم الصور، التي ملأت مواقع التواصل الاجتماعي ليزيد عدد معجبيه، خاصة من يحبون السيارات.

وهذه الهواية ترتبط عادةً بالأثرياء ورجال الأعمال والأشخاص المترفين، وتكون بعيدة عن الفنانين في عالمنا العربي، الذين يهتمون بالموسيقى والكلمات والشعراء، ولكن اليوم ينقلها رمضان إلى عالم الغناء، ليكون واحداً من أهم جامعي السيارات.