فاجأت الممثلة المصرية الشابة كارولين عزمي الجمهور بخطوبتها على شابٍ من خارج الوسط الفني، يُدعى "بيشوي ويليام"، وسط حضور المُقرَّبين من أسرة العروسين وصديقات "كارولين" من الوسط الفني.
وانتشرت العديد من الصور ومقاطع الفيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ظهرت كارولين في إحداها وهي تقوم بالتحضير للحفل وارتداء فستانها.

واختارت كارولين عزمي فستاناً من تصميم تايا كوتور، ونسَّق لها المكياج زينة النجار، وتصفيف الشعر من جانب ألفريد أند مينا، وحظي ظهورها بتفاعل واسع بين المتابعين؛ إذ أصبحت إطلالتها حديث الجمهور بعد انتشار مقاطع الفيديو.

 

وظهر مقطع فيديو في خلفيته الأغنية المصرية الشهيرة "يا دبلة الخطوبة"، والتي على وقعها رقصت العروس؛ فرحاً، وارتدت "الدبلة" من جانب عريسها.وكارولين عزمي هي ممثلة مصرية شابة (25 عاما)، تخرَّجت في قسم التمثيل والإخراج بالمعهد العالي للفنون المسرحية، وكانت أولى انطلاقتها من خلال مسلسل "الأب الروحي" 2017، حيث جسَّدت دور سلمي العطار، وأيضاً في فيلم "الديزل" 2018، وشاركت في العديد من الأعمال المميزة، لعل أبرزها "أبو العروسة" الذي حقق نجاحاً كبيراً، ويتابع حسابها في "انستغرام" مليونا شخص.