عبَّرت الفاشينيستا والمؤثرة السعودية أمل الأنصاري عن غضبها؛ بسبب التدخل في حياتها الشخصية، وذلك بعد "تطفُّل" سيدة مجهولة على خصوصيات منزلها وقيامها بتصويره من الخارج من دون استئذان، وهو الأمر الذي اضطرها للرد عليه بشكل حاسم.
 ونشرت أمل الأنصاري، عبر حسابها في "سناب شات"، رسالةً وصلتها من متابعة طلبت عدم الكشف عن هويتها بأنَّها رأت سيدة تُصوِّر المنزل بالخارج، ودللت على حديثها بتصوير البوفيه، من دون أن تُشير إلى أنّها ربما تكون جارتها أو أنّها رأت فيديو يُشير لحديثها، مطالبةً إياها بأن تنتبه.
 وردّت أمل الأنصاري، قائلةً: "الكاميرات محطوطة بكل زاوية، بإذن الله واحدة واحدة بتتشال وبوريكم أشكالهم بكاميرا البيت.."، في إشارة إلى أنَّها ستُراجع كاميرات المراقبة لديها لتحديد هوية تلك السيدة.

 وتابعت "الأنصاري"، التي احتفلت بعقد قران شقيقتها خبيرة التجميل فاطمة الأنصاري، الأربعاء على مشهور مواقع التواصل الكويتي يعقوب بوشهري: "الحقيقة ما عندي ردّ، ولكن كمية الوقاحة وقلة الأدب اللي بشوفها غير طبيعية".
 واختتمت، قائلةً: "جرأة ووقاحة إلى أبعد حد.. يا جماعة مالكم بالناس وخصوصياتهم والله عيب". وردت على متابعة أرسلت لها رسالة وصفتها فيها بأنها "مستفزة"، فقالت: "مو أكتر منكم حبايبي".

 

 وحرصت أمل الأنصاري على تهنئة شقيقتها فاطمة الأنصاري، بعقد قرانها، حيث وصفتها بأنها "قطعة من قلبها".

 

 وخصَّت أمل الأنصاري، يعقوب بوشهري، بكلمات مميزة خلال تهنئتها له، حيث وصفته بالصاحب والأخ والأب والحبيب، حيث كتبت: "الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات.. طفح السرور عليّ حتى إنني من فرط ما قد سرني أبكاني".
 وعقَّبت أمل الأنصاري، تقول: "تم بحمد الله عقد قران أختي وحبيبتي وقطعة من قلبي فاطمة، اليوم على الصاحب وقت الفرح، والأخ وقت الضيق، والأب وقت الانهزام، والحبيب في كل وقت يعقوب بوشهري".

إقرأ أيضاً: خطوبة الفنانة كارولين عزمي.. وإطلالتها حديث الجمهور