بعد الضجة الكبيرة التي أحدثها زواج الثنائي الكويتي إلهام الفضالة وشهاب جوهر، أصبح جمهور الثنائي يبحث عن كلِّ ما يخص زواجهما، وطلاق الفضالة من زوجها السابق وأسبابه، والسبب أيضاً وراء زواج شهاب رغم أنه متزوج. 
وتناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو قديم لزوجة الفنان شهاب جوهر، أثناء تخرجها، وهي تُوجِّه رسالة شكر لزوجها، مُرجعة إليه أسباب نجاحها وتفوقها في دراستها. 
وقالت: "الحمد لله رب العالمين، الله وفقني وتخرجت بامتياز مع مرتبة الشرف، وكل الشكر الأول حق زوجي اللي وقف معايا من البداية للنهاية". 

 

ولفت نظر رواد مواقع التواصل جمال الزوجة الأولى لشهاب مُعلِّقين: "جميلة جداً، ما شاء الله، بس الرجال ما يملأ عينهم غير التراب، الله يعوضها خير"، "ما شاء الله حجاب وأدب وجمال طبيعي، ما أدري ليج يأخذ عليها هذه العجوز"، "تهبل حرام اللي صار فيها"، "تبارك الرحمن جميلة"، "تاخد العقل أنا لما شوفت عياله تمنيت أشوف أمهم طالعين على جمال الأم". 
وخرجت الزوجة الأولى لشهاب جوهر بالتعليق الأول لها على زواج زوجها من الممثلة إلهام الفضالة قائلةً: "شكراً من كل قلبي على كل دعوة وعلى كل شيء، اليوم أنا طلعت لأقول لكم الحمد لله ما فيني شيء وما فيني إلا العافية، وأنا مو طالعة أتكلم؛ لأن مو شخصيتي ولا أنا كدا، وعيب عليَّ أصلاً أقول أيِّ شيء عيب، اليوم أنا راحة حفل تفوق بنتي، اليوم أنا رافعة راسي ببنتي، ونفس ما شفتوني بالصورة اللي انتشرت، حبيت تشوفوني وأنا رايحة حفل تفوق بنتي". 

وأعلنت الفنانة الكويتية إلهام الفضالة زواجها، رسمياً، من الفنان شهاب جوهر، لتحسم بذلك الشائعات التي راجت عبر السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية، بعد انتشار صورة من عقد قرانهما.
وسبق أن كشفت الفضالة عن سبب طلاقها من زوجها وأبو بناتها الإعلامي خليل التميمي، مؤكدةً أنَّها تعرَّضت للعنف الأسري بشكل مأساوي، وأنَّها تحملت من أجل بناتها، وأيضاً لعدم رغبتها في الكشف عن تفاصيل حياتها الشخصية.
وهددت الفضالة، في مقطع فيديو عبر "انستغرام"، بالكشف عن تفاصيل هذا العنف، إذا لم يتركها الطرف الآخر في حالها وحياتها الجديدة التي اختارتها مع زوجها الفنان شهاب جوهر.
من جانبه، قال شهاب جوهر في الفيديو نفسه: "أنا بصراحة ما أحب سوالف السوشال ميديا، لكن اضطرينا نطلع نحكي؛ لأنها كترت الأقاويل وانحرقت المفاجأة، إحنا مو ناقصنا ضجة ولا شهرة، والقصة وما فيها إنه إحنا تزوجنا على سنة الله ورسوله".