كشفت الفاشينيستا السعودية وخبيرة التجميل بدور البراهيم عن رغبتها في خوض تجربة الزواج مرةً أخرى، وبدء حياة جديدة، في حال وجدت الشخص المناسب الذي يستحقها ويستحق حُبَّها. 
ونشرت البراهيم، عبر حسابها في "سناب شات" سؤالاً لأحد المتابعين عن إمكانية زواجها إذا تقدَّم إليها شخص تتمناه، لترد البراهيم قائلةً: "أكيد ومن دون تردد". 

كما عبَّرت عن سعادتها بردود الفعل التي تتلقاها من المتابعين عن نقاء شخصيتها ووضوحها، قائلةً: "سبحان الله نفس الكلام كل اللي حولي يقولون يا أم قلب نظيف، بعض المتابعين لامسين هالصفة الحمد لله.. يا رب أجمل ما في الحياة أن الإنسان يكون نظيف ونقي من جواه". 
يُذكر أنَّ البراهيم هنَّأت خلال الساعات الماضية إلهام الفضالة على زواجها من الفنان الكويتي شهاب جوهر، ودعّمت حقها في الزواج من أيِّ شخص وفي أيِّ ظروف، ولا دخل لأيِّ شخص في قراراتها. 

وقالت البراهيم، في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها في "سناب شات": "طبعاً السوشيال ميديا مقلوبة كلها على زواج إلهام الفضالة، ألف ألف مبروك، بالعكس هو من حقها تاخد أيّ قرار بنفسها ولا دخل لنا بظروفها ولا ظروف اللي خدته ما دام بالحلال براحتها، ما دام هم يرغبون ببعض وايش دخلكم بها". 
وتابعت موجِّهةً رسالةً للأصدقاء أن "يحفظوا أسرار أصدقائهم، وإذا اختلفوا أن يختلفوا بالمعروف ولا يعرضوا أسرار أيّ شخص جعل أسراره أمانة عنده". 
وأعلنت الفنانة الكويتية إلهام الفضالة زواجها، رسمياً، من الفنان شهاب جوهر، لتحسم بذلك الشائعات التي انتشرت عبر السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية، بعد انتشار صورة من عقد قرانهما.
من ناحية أخرى، كشفت الفضالة لأول مرة عن سبب طلاقها من زوجها وأبو بناتها الإعلامي خليل التميمي، مؤكدةً أنَّها تعرضت للعنف الأسري بشكل مأساوي، وأنَّها تحملت من أجل بناتها، وأيضاً لعدم رغبتها في الكشف عن تفاصيل حياتها الشخصية.
وهددت الفضالة، في مقطع فيديو على "انستغرام"، بالكشف عن تفاصيل هذا العنف، إذا لم يتركها الطرف الآخر في حالها وحياتها الجديدة التي اختارتها مع زوجها الفنان شهاب جوهر.