قام المغني اللبناني حسين مقداد بتقليد مواطنه النجم وائل كفوري، وذلك في مقطع فيديو نشره عبر حسابه في "انستغرام"، حيث ظهر وهو يُجسِّد المظهر نفسه الذي أطلّ به الأخير على الجمهور في فيديو كليب أغنيته الجديدة "البنت القوية".
وحرص مقداد على أن تكون طلَّته مشابهة تماماً لطلّة وائل كفوري، حيث ظهر في فيلته الخاصة مرتدياً النظارة والملابس نفسها، ليختتم الفيديو بحركات كوميدية أثارت إعجاب الجمهور.
واستعان حسين مقداد بصديق له كما تدور فكرة الأغنية تماماً، والتي ظهر فيها على طريقة الفيديو الذي يجمعه بمجموعة من أقاربه وأصدقائه، في لقاء دعا له وائل بمنزله الفخم في منطقة زحلة بلبنان مسقط رأسه، في جوٍ يغمره المرح والسعادة.
وشغَّل مقداد أغنية "البنت القوية" في خلفية الفيديو الذي قام بتصويره، معتبراً أنَّ الأغنية تليق بأن يُغنيها، حيث داعب وائل كفوري في تعليقه على المقطع قائلاً: "ليه يا وائل.. سرقتلي كليبي".

وتقول كلمات الأغنية: "إذا أنتي تركتيني.. وبطلتي تحبيني.. والله لخلي عيني.. ما تعود تشوف.. وإذا أنتي فليتي.. يعني نخرب بيتي.. شو بعمل بحالي.. مش معروف.. أنتي خلقتي لقلبي .. اللي مطرحك جواته.. بكلمة منك بيعيش .. وكلمة بتنهي حياته". 
كما تضمنت كلمات الأغنية: "يا ويلي من حبّا.. سكّر على مربّى.. إحساسي وأنا جنبا.. مش مقبول.. هالبنت القوية.. شو غيرت فيي.. لهفتها وخوفا علي.. مش معقول".
وتعاون كفوري، للمرة الأولى، في هذه الأغنية الجديدة مع الفنان اللبناني الشامل سليم عساف، الذي وضع كلمات وألحان الأغنية، وتولى توزيعها المؤلف الموسيقي عمر صباغ.