تعرضت الفنانة المصرية حلا شيحة، إلى انتقادات شديدة وهجوم واسع وسخرية من قبل زملائها الفنانين، ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعدما أعلنت تبرؤها من فيلم "مش أنا" الذي يعرض حالياً في دور العرض السينمائي، وانتقادها الشديد لنجم الفيلم تامر حسني، بعدما نشر كليب أغنية "بحبك" على "يوتيوب" لاحتوائه على مشاهد لها وصفتها بالجريئة، صورتها قبل زواجها من المنتج والداعية معز مسعود. 
ولم يقف النجم تامر حسني، صامتاً أمام تصريحات حلا شيحة، حيث رد عبر "انستغرام" قائلاً :"للتوضيح بما إنك يا حلا كتبتي بوست وأشركتي الجمهور الكريم معانا بدال ما كنتي تكلميني شخصياً ونتناقش بيني وبينك، فا أنا مضطر أرد هنا برضو، أولاً أنا عمري ما وعدتك إن الكليب مش هينزل دا محصلش اصلاً يا حلا مش أنا خالص اللي أوعد وأخلف". 
وتابع :"الحقيقة اني إحترمت كلامي معاكي ووعدتك أشيل مشاهد تانيه طلبتيها وشيلتها بالفعل وشكرتيني عليها ولو حابه تفتكري المشاهد اللي اتشالت بعد اذنك روحي شوفيها في المونتاچ عند الأستاذ عمرو عاكف أو كلميه يبعتهالك كلها موجوده، وبعدين الفيلم بقاله 3 أسابيع في السينمات، والكليب موجود جوه الفيلم هو بالنسبالك الحرام إننا ننزل الكليب على اليوتيوب بس !! إنما الكليب يتشاف جوه السينمات عادي ؟؟؟؟ منطق غريب فعلاً يا حلا". 
وأضاف تامر حسني:"وبعدين هو مش أنتي اللي مضيتي عقد وتقاضيتي عليه مبلغ كبير عشان الدور دا بعينه !!!!! هو مش إنتي اللي صورتيه و مثلتيه بنفسك وبمنتهى الرضا ولاّ حد أجبرك ؟!!!!!! وللتوضيح للجمهور الكريم أنا والمخرجة الأستاذة سارة وفيق بعتنالك وكنا بنتحايل عليكي تيجي تشوفي شغلك قبل إصدار الفيلم عشان لو عندك أي ملحوظه تقوليها، ماكنتيش بتردي علينا وتليفوناتك كلها كانت بتقفل في وشنا، إنتي للأسف يا حلا متعاملتيش صح مع الموقف كان لازم تهتمي بأمرك أكتر من كدا ولو كان ليكي أي طلب تاني كنت هعمله بكل حب إنما إنتي فجأه أختفيتي ومكملتيش تركيب صوتك في الفيلم ولا جيتي تتصوري عشان آفيش الفيلم أصلًا ومخليتيناش نعرف نعمل آفيش مجمع !!!". 
وتابع :"بقيتي تقفلي تليفوناتك وتكنسلي علينا كلنا و بعدين أي فيلم بيبقى ليه خطه مسبقه في الدعايه وانتي عارفاها كويس ووافقتي عليها ودا كليب رومانسي يعني معقول كنتي عايزه المنتج يشيل كل مشاهدك اللي صورتيها من الكليب و يطلعني بغني وبقول الكلام الرومانسي دا للأستاذ ماجد الكدواني مثلاً هو دا يُعقل ؟؟!!!!! أنا زعلان منك جداً يا حلا على مفردات البوست بتاعك الغير موفقه و مستحيل هرد بطريقتك اللي فيها تجريح و اتهامات باطله ليا إحتراماً لحجات كتير يمكن فايتاكي بس مش هتفوتني وعلى فكره انا واثق انك عارفه اني مستاهلش منك كدا و هكتفي بالتوضيح دا و ربنا يهدي الجميع و يكتبلك كل الخير اللهم آمين". 

وأبدى عدد كبير من زملائها الفنانين غضبهم الشديد من حديث حلا شيحة، الذي اتهمت خلاله تامر حسني بعدم الوفاء بوعده، بحذف بعض المشاهد من الفيلم، وطالبته والفنانين بالتوبة، عندما قالت: "أنتم جواكم خير، بس فتنة الشهرة عامية عينيكم".
وطالبها عدد من نجوم الفن والعاملين بالمهنة بالاعتزال وإعادة المبلغ الضخم الذي تحصلت عليه جراء تصوير مشاهدها في الفيلم، وكان في مقدمتهم المخرج محمد العدل، الذي هاجمها قائلاً: "يا ريت بس لما تطلقي مترجعيش تقولي عايزة أمثل تاني يا أستاذة حلا". 
وطالب السيناريست محمد العدل، حلا شيحة بإعادة الأموال التي تقاضتها من الفن، لأنها من منظورها "حرام"، قائلاً: "اللي عملتيه شايفاه حرام، هتصرفى فلوس حرام؟، رجعي الفلوس ". 
كما سخر الفنان ماجد الكدواني أحد أبطال الفيلم، من تصريحات حلا شيحة، التي رفضت ظهورها في كليب أغنية "بحبك" التي تروج للفيلم، حيث نشر صورة له تجمعه مع الفنان كريم عبد العزيز من فيلم "حرامية في تايلاند"، وعلق عليها قائلاً: "تامر إحنا اتفقنا نمثل الفيلم بس مش هطلع في كليبات أنا". 
كما رد منتج الفيلم أحمد دسوقي على حلا شيحة، كاشفاً أن الفنان تامر حسني خصم من أجره حتى تحصل عليه هي، من أجل تشجيعها للعودة إلى الفن والسينما، مضيفاً: "مصدوم من تصريحات حلا تحديداً ضد الرجل الذي وقف في ظهرها". 
وأضافت مخرجة الفيلم سارة وفيق، أنه يجب على حلا شيحة وزوجها معز مسعود أن يشكرا طاقم عمل الفيلم، لأنه لم يقاضي شيحة لإخلالها بالعقد، وعدم حضورها لتسجيل صوتها في الدوبلاج، وعلى المشاهد التي تم حذفها بناء على رغبتها. 


كما عبر عدد كبير من المتابعين عن استيائهم من التصريحات التي أدلت بها شيحة عن الفيلم، وعبروا عن سعادتها بأنها بهذه التصريحات قد اعتزلت الفن، حيث قال أحدهم: "الشيء الوحيد المفرح في موضوع حلا شيحة انها كده اعتزلت بلا رجعه.. فلنقم الاحتفالات". 
وكانت حلا شيحة قد كتبت منشوراً مطولاً عبر حسابها على ”إنستغرام"، وجهت فيه انتقادات إلى تامر حسني، بسبب طرحه فيديو كليب يتضمن مشاهد وهو يحتضنها، حيث قالت: "أنا اتفاجئت جدا بنزول كليب يجمع فيه مشاهد متفرقة من الفيلم وفي ايام ذي الحجة ايام مباركة وخصوصاً بعد اخر بوست نزلته ووضحت فيه انا ايه". وتابعت: "اتفاجأت اكتر خصوصا بعد وعد تامر حسني ليا وتأكيده انه حيحترم رغبتي وبعض الطلبات اللي طلبتها منه بكل احترام وود الصيف اللي فات واكدلي انه حيحترم رغبتي .. احنا يمكن نجحنا بمقايس الدنيا بس صدقوني بمقايس ربنا احنا لم و لن ننجح، انا عارفة و متاكدة ان زملائي جواهم خير بس للاسف فتنة الشهرة والنجاح مش بتخلينا نشوف ونقيس الامور صح”.