كشف المطرب اللبناني رامي عياش عن أهم إنجازٍ له في هذا الشهر، وهو تصفيف شعر ابنته الصغيرة إيانا، في موقف عفوي تلقى ردود أفعال إيجابية عليه. 
 وشارك "عياش" جمهوره لحظات سعادته، عندما ظهر عبر فيديو على حسابه في "انستغرام"، وهو يصفف شعر ابنته إيانا، بكل سعادة ولطف، معلقاً: "هذا من أهم إنجازاتي لهذا الشهر". 
 وحصل منشور رامي على إعجاب المتابعين، الذين أشادوا بموقفه العفوي وتعامله الراقي مع ابنته، رغم شهرته الواسعة. 
 فقال متابعون: "ربي يحفظها، نعم الأب الحنون"، "مهمة صعبة والله نجحت فيها"، "الله يحميكم ويسعدكم"، "ما شاء الله، اللهم بارك". 
 بينما تفاعل معه الفنان قصي الخولى، وعلَّق قائلاً: "الله يديمك فوق رأسهم يا غالي"، ليردّ عليه: "حبيبي الغالي، الله يخليلك العميد الشهم". 

 وكان الفنان اللبناني، قد نشر قبل أيام مقطع فيديو وصوراً عبر حسابه في "انستغرام"، وظهر برفقة ابنه وابنته وزوجته داليدا عياش، وهم يحتفلون بعيد ميلاد ابنته، وكتب رامي على الفيديو والصور اسم ابنته وبجانبه قلب.
 على الصعيد الفني، كان رامي قد حلَّ ضيفاً على مسلسل "عشرين عشرين" برفقة النجمين قصي خولي ونادين نجيم، حيث أدى شخصية "جبران"، كما احتفل بنجاح المسلسل مع فريق العمل والمنتج صادق الصباح. وأعلن رامي، في وقت سابق، أنه لا يُمانع تقديم أغاني مهرجانات مصرية.
 على الجانب الآخر، طرح عياش منذ فترة كليب أغنية "دقي يا مزيكا" التي صوَّرها في مدينة الجونة، لتكون الأغنية الرسمية لمهرجان الجونة في دورته السابقة.
 ورامي عياش هو مطرب وممثل لبناني مشهور، له العديد من الأعمال المتنوعة بين الأغاني والمسلسلات، وهو متزوج من مواطنته اللبنانية "داليدا سعيد" في الرابع والعشرين من أغسطس عام 2013، ورُزق بابنه الأول "آرام" في العشرين من مارس عام 2016 وفي العشرين من يونيو 2018 رُزق بابنته "إيانا".