كشفت الفنانة المصرية المقيمة في الكويت هبة الدري عن تخطيطها لإجراء عملية تجميلية في منطقة الرقبة؛ بسبب مرورها بحالة من الضعف وفق تأكيدها، مبينةً أنّها تلقت تعليقات تُشير إلى أنَّها ضعفت وشكلها تغيّر وأصبح غير جيد، مبيَّنةً أنّها تعلم ذلك.
 وقالت هبة الدري، في مقطع فيديو وثَّقته عبر حسابها في "سناب شات"، إنّها تتفهم ذلك، وطرأ تغيير على وجهها ومنطقة الرقبة، متابعةً: "عادي بروح أسوي شد حق رقبتي مع إن وايد رافضين، وحرام وما يستاهل الموضوع، ماشي ما يستاهل بس أنا مو مرتاحة من هذي المنطقة بكيفي بروح أسويها".
 جاء ذلك خلال حديثها عن انزعاجها من بعض السيدات اللاتي يلجأن لعمليات التجميل بدافع أن يُعجب بهن الغير، أو أن تفعل ذلك الزوجة إرضاءً لزوجها، مشددةً على أنّ المرأة عليها أن تعي أنّه من العادي والطبيعي أن تُعجب بشكلها في كل الأحوال.
 وبيَّنت أنّ الهوس بعمليات التجميل سببه انتشار صور عدة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مشددةً على أنّ المرأة كائن حي يتغير باختلاف الوقت، ولكن عليها أن تستوعب مسألة مدى رضاها عن نفسها وشكلها لأجل نفسها، لا لأجل غيرها.
 وأبدت هبة الدري اعتراضاً على مقولة "المرأة عدو المرأة"؛ لأن المرأة مساندة لغيرها، وهي من جرَّبت هذا الشيء بنفسها، بل المرأة يكون وراؤها جيش من السيدات يدعمنها في أيّ موقف.

 وتستعد هبة الدري للظهور في عملٍ فني جديد، حيث تطلّ على جمهور المسرح في عيد الأضحى المقبل، وذلك من خلال عرض يحمل اسم "شبح الأوبرا"، وتقوم ببطولته في نسخته الكويتية.

 ونشر الفنان حمد العماني بوستر العرض عبر حسابه في "انستغرام"، مُعلِناً انطلاقه مع أول أيام عيد الأضحى المقبل، على مسرح عبدالحسين عبدالرضا بمنطقة السالمية، مع شرط عدم دخول غير المُطَعَّمين.
 ونشرت هبة الدري فيديو قصيراً عبر "ستوري" حسابها في "انستغرام"، تضمَّن برومو العرض، وفيه تقول: "أيّ علاقة بالدنيا قابلة للنجاح أو للفشل والعلاقات الأسرية متأثرة بشكل كبير قريباً شبح الأوبرا".
 وتبين أن المشاركين بالعرض هم: "هبة الدري، أحمد إيراج، شيماء سليمان، حمد العماني، محمد الحملي وعبد الله السعدون"، وغيرهم.