فاجأت الفنانة الكويتية فاطمة الصفي متابعيها في "انستغرام" بنشر صورٍ لها وهي في مرحلة الطفولة، حيث سخرت من نفسها حول ما إذا كانت تلك الطفلة تشبهها أم لا؟ وهو ما أحدث تفاعلاً واسعاً بين الجمهور.
وجاءت الصور التي نشرتها فاطمة الصفي وهي بشكلٍ مختلف في كلِّ صورة، بدءًا من صغرها تماماً وحتى كبرت قليلاً، وتركت تعليقاً على الصور بأنَّه لابد أن تعيش الحياة أولاً قبل كتابتها.
وكتبت فاطمة الصفي: "لكي تكتب عن الحياة أولاً، يجب أن تعيشها"، متابعةً وهي تسأل الجمهور "أشبهني"، فردّ عليها الفنان الكويتي نواف العلي زوج الفنانة المصرية هبة الدري بتعليق كوميدي، قائلاً: "ما تعرفينج" وظلّ يضحك.
وتفاعل مع الصور عدد من المتابعين تاركين آلاف التعليقات والإعجاب، حيث تغزَّل البعض بالخدود التي بدت بها فاطمة الصفي، وهي طفلة وأنَّها ظلّت معها حتى كبرت.

ومؤخراً ردَّت فاطمة الصفي على من يتدخلون في حياتها الخاصة، وذلك على خلفية انتقادات وُجَّهت إليها بسبب جلسة تصويرية خضعت لها، ووضعت خلالها "وشماً" على أكثر من منطقة في جسدها.
وقالت الصفي، في مقطع فيديو وثَّقته عبر حسابها في تطبيق "سناب شات"، إنَّه لا يحق لأحدٍ أن يُحاسبها على حياتها الشخصية، لاسيما أن ما يراه الجمهور 1% فقط، مشددةً على أنَّ المشاهير لهم حياتهم الخاصة.
وتابعت: "ردِّي على الناس اللي يبونا نمشي على كيفهم، لأن إحنا بشر لنا حياتنا الخاصة حتى لو كنت مشهورة". ومضت تقول إن الجمهور له الحق في انتقاد أعمالها عبر شاشة التلفزيون، أمَّا الحياة الخاصة فلا يحق لأحد التدخل فيها.