سواء كانوا قد اشتهروا بلعب شخصيات أكبر سناً، أو بدوا أكثر حكمة، هناك بعض المشاهير الذين قد تبالغ في تقدير أعمارهم، ومن بين هؤلاء نجمة كانت تبلغ من العمر 25 عاماً، وتم اختيارها لأداء دور أم في منتصف العمر. 
تابع القراءة للتعرف على أبرز المشاهير الأصغر سناً مما كنت تعتقد، ومن هو أكثر شخص صدمك أكثر من غيره؟

 

جينيفر لورانس
بالتأكيد، كان أحد أكبر أدوارها هو الثورية المراهقة، كاتنيس إيفردين، في سلسلة أفلام "ذا هنجر جيمز"، لكن جينيفر لورانس لعبت أيضاً دوراً أكبر من عمرها بكثير خلال حياتها المهنية؛ لهذا السبب قد يكون من المفاجئ معرفة أنها تبلغ من العمر 30 عاماً فقط.

 

هيلي بيبر
تزوجت هيلي بيبر منذ ما يقارب الثلاث سنوات من معشوق الجماهير في سن المراهقة جاستن بيبر؛ واكتسبت الكثير من اهتمام الصحف الشعبية، ولديها بالفعل كل تلك الخبرة في الحياة، وهي لاتزال في الـ24 من عمرها فقط.

 

بيلا حديد
لطالما كانت عارضة الأزياء، ذات الأصول الفلسطينية، بيلا حديد، تتمتع بمظهر متطور، ويبدو أنها كانت تمشي على مدرجات عروض الأزياء منذ فترة طويلة من الزمن، لكنها في الواقع تبلغ من العمر 24 عاماً فقط.

 

ليوناردو دي كابريو
كان ليوناردو دي كابريو في حياتنا لفترة طويلة، ولعب العديد من الأدوار العظيمة، كما أنه حصل على جائزة الإنجاز مدى الحياة الآن، لكن لايزال الوقت مبكراً على ذلك، حيث يبلغ من العمر 46 عاماً فقط.

 

زينديا
زينديا نجمة سينمائية وتلفزيونية، وأيضاً ناشطة وأيقونة أزياء، وقد وصلت إلى هذا الحد وهي لاتزال في الـ24 من عمرها فقط.

 

بيرس بروسنان
رغم أن أبناء الممثل الإيرلندي بيرس بروسنان أصبحوا نجوماً، يصنعون أسماءهم في عالم هوليوود، كما أن النجم المخضرم قد ترك خصلات شعره الفضية حرة؛ لكن علينا أن نخبرك بأن نجم جيمس بوند يبلغ من العمر 68 عاماً.

 

جيسون موموا
مع ملامحه البارزة وشعر وجهه الغزير، فإن جيسون موموا؛ نجم "Aquaman" يبلغ من العمر 41 عاماً فقط.