استعرضت الإعلامية المصرية مي حلمي، المشهورة بلقب "مذيعة الراديو"، خاتم الخطوبة في يدها، وذلك بعد أيامٍ قليلة من إعلانها ارتباطها، حيث شاركت متابعي حسابها في "انستغرام" صورةً في خاصية "ستوري" وهي داخل الطائرة.

وكانت مي حلمي تضع يدها على شباك الطائرة في تأكيد رسمي على خطوبتها، ودخولها علاقة عاطفية مع شخصٍ لم تكشف عن هويته بعدُ، بينما ظهرت في هذه الصورة وهي ترتدي "الدبلة"، واكتفت بوضع "قلبين"، كنوعٍ من التعبير عن سعادتها.
وبالتزامن مع نشرها تلك الصورة، نشر الممثل ومقدم البرامج المصري تامر شلتوت صورةً جمعته بالمذيعة مي حلمي داخل الطائرة، وهو ما جعل الجمهور يربط بين صورتيها بخاتم الخطوبة وصورته معها، وأنَّه العريس المنتظر، وسط حالة من التساؤلات بين الجمهور.

واستمر الربط والتساؤلات بين الجمهور، في ظلّ تعليق مي حلمي على صورة تامر شلتوت التي نشرها معها، حيث دوَّنت إيموجي قلب في التعليق، بينما ردَّ عليها تامر بإيموجي القبلة، وهو ما تسبب في تأكيدات لدى البعض بعد أن كان الأمر مجرد تكهنات.
هنا ردّ تامر شلتوت على تلك الأنباء، من خلال النفي عبر خاصية "ستوري" في "انستغرام"، فكتب قائلاً: "غريبة جداً إني أقابل زميلة صدفة في الطيارة، يبقى هنتجوز ونرتبط".

وبعدها نشر صورةً له عبر حسابه في "فيسبوك" وعلَّق قائلاً: "للتوضيح أنا مسافر لشغل في شرم الشيخ، وقابلت الزميلة مي صدفة في الطيارة، بس كدا"، ثم استعان بآية تقول: "يا أيها الذين آمنوا إذا جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا أن تُصيبوا قوماً بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين".
وكانت مي حلمي قد قررت، خلال الساعات الماضية، أن تحسم الجدل الذي أُثير حول حقيقة ارتباطها، من خلال تأكيدها هذا الخبر، عبر خاصية "ستوري"، في حسابها في "انستغرام". 
وقامت حلمي بإعادة نشر مقطع من حوارها مع الإعلامية سارة الدندراوي، إذ وجّهت لها الأخيرة سؤالاً عن وجود قصة حب في حياتها، ووقتها أجابت الأولى بأنه "يمكن"، لكن الآن علَّقت على هذا الفيديو، قائلةً "بقى أكيد"، وهو ما يُعدُّ اعترافاً منها بوجود قصة حب في حياتها.
وأكدت أنّها في هذه المرة "لن تُدلي بأيّ معلومات عن الشخص الذي ارتبطت به"، حتى لا تقع في نفس الخطأ الذي ارتكبته مع زوجها السابق محمد رشاد.
ووجَّهت رسالةً لمتابعيها، قائلةً: "مش عوزاكم تزعلوا مني عشان مش هقدر أرد على أيّ أسئلة بخصوص اللي جاي أو هو مين وإزاي وفين، يكفي أني شاركتكم فرحتي من قلبي، ولكن اتعلمت.. داري على شمعتك تقيد بس أوعدكم أول ما يجي الوقت المناسب هتفرحوا". 
يُذكر أنَّ مي حلمي أثارت الجدل خلال شهر رمضان الماضي بعد الاتهامات المتبادلة بينها وبين طليقها المطرب محمد رشاد، من خلال برنامج "شيخ الحارة والجريئة"، بسبب حديثهما عن كواليس علاقتهما وأسباب الانفصال.