حالة من عدم الاستقرار يُعانيها الفنان السعودي خالد سامي، بشأن وضعه الصحي الذي شهد تطورات جديدة خلال الساعات الماضية أثارت قلقاً كبيراً لدى ابنه "تركي"، والتي نقلها بتفاصيلها لجمهور الفنان السعودي الذي زاد قلقه عليه، وسط عدم استطاعة الأطباء علاجه، وهو لا يزال في غيبوبة، الأمر الذي ينذر بخطورة عليه.
وأكد تركي خالد سامي أنّه قابل الطبيب المُعالج لوالده، الذي يرقد داخل العناية المركزة في مستشفى الحرس الوطني بالعاصمة الرياض، وقال إن الوضع غير مُطمئِن، بل ووصفه بـ"المخيف"، معقباً في تغريدة له عبر حسابه في "تويتر"، أنه لا تحسَّن في الوضع.

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

وأبلغ نجل خالد سامي الجمهور في مواقع التواصل الاجتماعي بأنّ والده يُعاني من وجود "التهاب"، من دون أن يذكر مكانه أو تفاصيل بشأنه، لكنَّه أوضح أنّ هذا الالتهاب السبب وراء استمرار مرضه والضعف الذي أنهك جسده، معرباً عن تفاؤله بالخير وطلب لوالده الدعوات بالشفاء.
وكتب تركي خالد سامي: "‏حالياً أنا مع الدكتور وعطاني أبديت للحالة، يقول الحالة مثل ما هي ما في تحسن وعلى ثبات، والوالد يُعاني من التهاب، وهذا الشيء اللي تعب جسمه وسبب ضعف جسمه والمناعة... أيضاً ذكر أنَّه صعب علاج الالتهاب بوضعه، لكنّ كل شيء ممكن ونتفائل خير، بوضعنا لازم نثق بالله ونتفائل خير".
وتابع نجل الفنان السعودي قائلاً: "‏ما أخفيكم مخيف كلامه، الله يكون بعوننا كأسرة ويصبرنا، تكفون دعواتكم له، أبوي أعز وأغلى من أحب، أبي أشوفه بخير ومعنا هذي أمنيتي الوحيدة بالحياة والله".
وسبق أن نشر تركي خالد سامي تغريدة، في وقت سابق، عن تدهور حالة والده الصحية قائلاً: "‏اليوم كنت بفقد أبوي وربي لطف الحمد لله، وقف عنده القلب ورجع بعد خامس محاولة إنعاشه وإنقاذ حياته، والحمد لله رجع القلب ينبض، ولكن الآن والدي غايب عن الوعي بانتظار النتائج والله يعديها علينا على خير، ما في كلام يوصف مشاعري حالياً، لكن والدي بأمس الحاجة لدعواتكم".