خرجت الفنانة الكويتية، مها محمد، عن صمتها لكي تكشف عن سبب ابتعادها عن الفن خلال الفترة الماضية، موضحة أن هناك فنانة تتعمد قطع رزقها، من خلال إجبار المنتج على عدم التعامل معها كشرط لقبول مشاركتها في العمل.

وأوضحت، عبر مقطع فيديو لها عبر تطبيق "سناب شات"، أنها كانت من قبل ترفض تصديق هذا الكلام، رغم أن الكثير من المخرجين والمؤلفين كانوا يقولون لها إن هذه الفنانة هي السبب في عدم تقديم عروض فنية لها خلال الفترة الأخيرة، مع أنها كانت السبب في دخولها الفن.

وأضافت أنها الآن على يقين أن هذه الفنانة هي السبب في قطع رزقها، خاصة بعد كلام الفنان الكويتي محمد الصيرفي بأن نفس الفنانة قامت بفعل ذلك معه، موضحة أن الغيرة منها هي السبب الرئيسي الذي يدفعها لمحاربتها.

وأكدت أنها، منذ شهر مارس الماضي، وهي موجودة في تركيا مع زوجها وابنتها، مشيرة إلى أنها ليست بحاجة التمثيل، لأن حسابها على تطبيق "سناب شات" عليه مشاهدات بالملايين، لكنها "تتحسبن" دائماً على من يظلمها.

وسريعاً استحضر متابعوها على "السوشيال ميديا"، الفنانة الكويتية إلهام الفضالة، موضحين أن كل كلامها ينطبق عليها، خاصة أن الفنان محمد الصيرفي ألمح في حديثه عنها، أيضاً، لأنها هي السبب في قطع رزقه.

إقرأ أىضاً:  نقابة الممثلين المصرية تدخل على خط أزمة حلا شيحة وتامر حسني
 

وسبق أن استنكرت الفنانة الكويتية مها محمد ما راج ضدها بشأن تعمدها استفزاز متابعيها عبر حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي، موضحةً أنها توقفت عن استعراض حياتها الخاصة في الفترة الحالية، معقبةً أنها في مناسبة مثل "الفلانتين" لم تعرض هدية زوجها أو الاحتفال.

ومضت تقول إنها ربما تكون الوحيدة من بين المشاهير الذين فعلوا ذلك، مبررةً بأنها توقفت عن فعل ذلك بسبب الحسد، قائلةً: "عشان العين حق وكل المقربين حذروني من كده وأولهم زوجي".

وأكدت مها محمد أنها لم تتوقف عن ذلك بسبب الجمهور، مضيفةً: "أنا طول عمري رأي الناس هو آخر همي.. طول ما أنا واثقة بأني ما بسوي شي غلط"، وأشارت إلى أن الجمهور هو من يستفزها وليس العكس، مستطردةً: "من دق الباب سمع الجواب".