فاجأ المخرج المصري، عمرو سلامة، جمهوره ومحبيه بالكشف عن طريقة احتفاله بشهر العسل مع زوجته بعد أيام قليلة من عقد القران.

ونشر سلامة، عبر حسابه الرسمي على موقع الصور الشهير "إنستغرام"، صورة ظهر فيها وهو يحمل زوجته فوق كتفيه في أحدث ظهور لهما بشهر العسل، وعلق: "صورة ما قبل الانزلاق الغضروفي".

وحرصت الفنانة دنيا سمير غانم على تهنئته بزواجه، وكتبت من خلال التعليقات على الصورة قائلة: "ألف مبروك.. كان نفسي أبقي موجودة معاكوا في الفرح لكن غصب عني إن شاء الله نتقابل على خير وربنا يسعدكم يارب".


وكان عمرو سلامة أعلن عن عقد قرانه يوم 2 يوليو الجاري، على مروة البرماوي، ونشر صورة له مع زوجته عبر حسابه على موقع "تويتر"، وعلّق: "أنا وماكي كتبنا الكتاب.. في حفل عائلي اقتصر على أسرتي العروسين تم عقد قراني على (ماكي) المهندسة السينمائية مروة البرماوي".

من ناحية أخرى، كان المخرج المصري شارك متابعيه وجمهوره، مؤخراً، صورة لإيصال تلقيه الجرعة الأولى من لقاح أسترازينيكا المضاد لفيروس كورونا، حيث نشر الصورة عبر حسابه الشخصي بموقع "إنستغرام"، ليعلن عن تلقيه الجرعة الأولى من اللقاح.

إقرأ أيضاً:  المخرج محمد العدل ينجو من الموت "غرقاً".. وهذه التفاصيل
 

وكان آخر أعمال المخرج عمرو سلامة مسلسل "ما وراء الطبيعة" من تأليف أحمد خالد توفيق، وبطولة أحمد أمين، رزان جمال، سماء إبراهيم، وآية سماحة، وتدور قصة مسلسل "ما وراء الطبيعة" حول شخصية طبيب متقاعد يدعى رفعت إسماعيل، يعيش وسط عالم مليء بالقصص الخارقة للطبيعة والأحداث الغامضة التي خاضها بنفسه أو سردت له.