نجا المخرج المصري، محمد العدل، المعروف في الوسط الفني باسم "ماندو العدل"، من الموت "غرقاً"، خلال وجوده على أحد الشواطئ يمارس رياضة السباحة.
وكشف محمد العدل، في منشور له عبر حسابه في موقع "فيسبوك"، عن تفاصيل ما حدث، مبيناً أنه شعر ببعض التعب خلال السباحة، لكنه حاول "العوم" للعودة إلى مكانه، ليجد المسافة بعيدة.

 

وتابع المخرج المصري أن أزمة حدثت في "النفس"، لولا ظهور شخص بالقرب منه أنقذه من الموت، بعدما استطاع أن يشير إليه بيده، فقام بسحبه.
وكتب محمد العدل: "النهاردة نزلت البحر وانا بعرف أعوم كويس.. دخلت جوه شوية وبعدين حسيت إني تعبان ومش قادر أقف حتى في المياه وماليش طول.. عومت عشان ارجع والمسافة كانت بعيدة..".
وعقب العدل، قائلاً: "ابتدى نفسي يروح وبقيت حتى مش قادر أرجع علي الشط.. لولا ستر ربنا وواحد كان بعيد عني شوية.. قعدت أنادي وأشاور له فجالي وسحبني لغاية ما بقي ليا طول.. كنت روحت فيها".
واختتم محمد العدل: "الحمد لله على كل حال، وشكرا للي أنقذني ويارب حسن الخاتمة".
وقام محمد العدل، في رمضان الماضي، بإخراج مسلسل "بين السما والأرض"، عن قصة نجيب محفوظ، ومن سيناريو وحوار إسلام حافظ، وشارك في بطولته هاني سلامة، درة، نجلاء بدر، سوسن بدر، أحمد بدير، محمود البزاوي، محمد لطفي، محمد ثروت، ويسرا اللوزي، وغيرهم.