شن الفنان التشكيلي المصري، أحمد شيحة، والد الفنانة حلا شيحة، هجوماً عنيفاً على زوجها الداعية معز مسعود، بعد أزمة ابنته مع الفنان تامر حسني بسبب الاعتراض على مشاهد كليب فيلم "مش أنا".

وأكد الفنان التشكيلي، فى تصريحات تلفزيونية له، أن ابنته لازالت تعشق الفن الذي تربت عليه منذ صغرها، مشيراً إلى أن هناك تغيرات كثيرة ظهرت عليها منذ فترة بعد زواجها من معز مسعود.

وقال إنه تواصل هاتفياً مع الفنان تامر حسني، للحديث عن تفاصيل الأزمة، والذي أكد له أنه عرض على "حلا" أن تأتي لتحذف المشاهد التى تريدها إلا أنها لم تستجب له، ولم تبلغه اعتراضها على أي شيء.

كما اتهم "شيحة" معز مسعود زوج ابنته، باختطاف "حلا"، وأنه المتسبب في هذه الأفكار التي طرأت عليها الفترة الأخيرة، قائلاً: "ابنتي طيبة وبسيطة جداً، ولكن حصل عليها تغيرات جعلتني أشعر بالقلق الشديد، وأشك كثيراً أن تصريحها الأخير لم يأتِ منها".

إقرأ أيضاً:  مها محمد: فنانة تسببت في قطع رزقي.. والجمهور يستحضر إلهام الفضالة
 
 وأضاف: "الأستاذ معز مسعود نزل بوست وكان يمدح فيه شجاعتها ويؤكد أن طريقهما واحد، أنا عاوز أفهم أي طريق يتحدث عنه وهي فنانة؟، حلا عمرها ما قالت الفن حرام ولا ارتدت حجاباً".

وتابع قائلاً: "يجب البحث عن المتسبب الحقيقي في هذه الأزمة، لأن ابنتي مختطفة، وأنا حزين جداً لهذا الاختطاف، لأن حلا فنانة من صغرها".

واختتم حديثه قائلاً: "قولت لمعز عدة مرات أن كلمة داعية لا تتفق مع الأفكار التي يتحدث عنها ضد التطرف على اليمين والشمال، لكن ما أراه منه، وما كتبته حلا شيحة بتأثير من معز مسعود وأرفض هذا الكلام بالكامل".