قالت الفاشينيستا السعودية، مودل روز، إنها أصيبت بحساسية شديدة من الصبغة، ما اضطرها لدخول المستشفى لتلقي الإسعافات الأولية، بعد ظهور الأعراض عليها.وقالت في مقطع فيديو عبر حسابها على تطبيق "سناب شات"، إن رقبتها تورمت بشكل كبير وشعرت بحكة في منطقة تحت الابط، ثم تورم في وجهها وأذنيها، مشيرة إلى أن الطبيب حذرها من تكرار قيامها بصبغ شعرها مرة أخرى، لأنها من الممكن أن تفقد حياتها.

 

وأوضحت أنها تنتظر أن تتحسن حالتها لكي تجري اختبار دم لمعرفة المادة التي تسبب لها هذه الحساسية، خاصة أن الموضوع تكرر معها أكثر من مرة، وذلك للبحث عن نوع صبغة خالٍ من المادة التي سببت لها الحساسية.

وسبق أن كشفت الفاشينيستا السعودية عن سعر عملية قص الجفون التي خضعت لها مؤخراً لتوسعة عينيها، وذلك عبر فيديو نشرته في "سناب شات".
وأجابت روز على سؤال وُجّه لها عن تكلفة العملية، فقالت: "كتير سألوني كم كلفتكِ العملية، العملية كلفتني يا جماعة ثلاثة آلاف دولار، ما يُقارب 11.250 ألف ريال سعودي". 

وعلقت: "أنا أشوفها رخيصة جداً وعادية، ويُوجد عمليات أغلى من كده بكثير".
وقبل أيام، كشفت مودل روز عن قيامها بإجراء عملية لإزالة طبقة من جلد جفونها، من أجل توسعة عينيها.
ونشرت روز فيديو، عبر "سناب شات"، علَّقت فيه على شكلها بعد إجراء العملية، قائلةً: "ذهبتُ للدكتور، وكنتُ أنوي يعمل لي توسيع عيني فلم يرضَ سوى بإزالة الجلد الزائد في جفوني، وسويته اليوم، خمسة عشر دقيقة وأنا مستيقظة، بس وضع لى بنجاً موضعياً".
وعن الأعراض الجانبية للعملية، قالت: "ممكن يحدث انتفاخ في العين أو خطوط"، مضيفةً: "لي سنين وأنا نفسي أسوي تلك العملية، بس كنتُ خائفة منها".