عادت الفنانة العراقية روان المهدي إلى الأراضي الكويتية بعد غياب طويل، والتقت والديها في مشهد سيطرت عليه مشاعر الاشتياق بين الطرفين.

ونشرت الإعلامية الكويتية، مي العيدان، الفيديو عبر حسابها على "إنستغرام"، وظهرت فيه المهدي وهي في أرض المطار، وتلتقي والديها بعد غياب عامين.

وعبرت الفنانة عن مدى اشتياقها لوالدها، وظلت تقبله وتحتضنه لفترة من الوقت ثم غادرا المكان وهما سعيدين.

ولاقى الفيديو تفاعلاً واسعاً بين المتابعين، فقال متابع: "مسكينة تعلقت سنتين برا الكويت"، وأضاف آخر: "الله لا يحرم أحد من أهله".

وحول سبب غيابها طيلة هذه الفترة، قال المتابعون إنه بسبب ظروف إغلاق المطارات في البلاد كإجراء احترازي نتيجة فيروس كورونا.

وروان ممثلة عراقية مقيمة في الكويتية، خريجة المعهد العالي للفنون المسرحية في الكويت عام 2015، وحازت جائزة أفضل ممثلة دور ثانٍ عن مسرحية "العرس"، لفرقة المعهد العالي للفنون المسرحية في مهرجان الكويت المسرحي.

وفي سياق مختلف، شاركت الفنانة العراقية في المسلسل اللبناني قارئة الفنجان الذي عرض في 11 مارس 2021.

وكشفت، في تصريحات صحافية سابقة، أن أكثر ما جذبها للمشاركة في المسلسل هو أن العمل مزيج بين عدة جنسيات عربية.

إقرأ أيضاً:  أنغام تشوق جمهورها لـ«ديو غنائي» مع وائل كفوري.. والأخير يعلق
 

وحول دورها، قالت: "أقدم شخصية كارمن، وهي فنانة من أب كويتي وأم لبنانية، واجهت صعوبات في الخليج مع أبيها، وبانتقالها إلى لبنان تتعرف إلى رجل أعمال ومنتج لبناني، وتحاول شق طريقها".

تدور أحداث "قارئة الفنجان" في إطار من الغموض والمواقف الغريبة التي تحدث على أحد شواطئ بيروت، حيث يلتقي مجموعة من الشبان والفتيات من أعمار مختلفة وجنسيات متعددة.