أوضحت الفنانة الكويتية، إلهام الفضالة، تفاصيل اكتشافها لأشخاص سعوا لتشويه صورتها وزوجها، في وسائل الإعلام وعبر صفحات "السوشيال ميديا"، لافتة إلى أن "أعداء" خططوا لذلك.

وشاركت الفضالة، عبر حسابها في تطبيق "سناب شات"، رسالة كتبت فيها أن أموراً وخبايا تكشفت لها، بوجود أشخاص كانوا يدفعون أموالاً لآخرين وصفتهم بأنهم "ضعاف نفوس"، وذلك لضربها في الإعلام، مطالبة هؤلاء بمواجهتها بشجاعة بدلاً من محاربتها في الخفاء.

وجاء في منشورها: "صباح الخير وشكرا لله كشف لي بعض الأمور والخبايا، وكشف لي تخطيط الأعداء ودفعهم للمبالغ لضعاف النفوس والمرتزقة لضربنا بالميديا".

وتابعت: "ويعني أنا بعيد مالي شغل لكن الله كشفكم بسرعة الحمد لله"، مضيفة: "الشجاعة تحارب بالوجه مو شغل التحت تحت وبتكشف أمور وايد بعد..".

واختتمت، بقولها: "شكرا لله ربي.. وصباح الحب والجمال.. من حسن إسلام المرء تركه ما لا يعنيه".

وأعلنت إلهام الفضالة، الأسبوع الماضي، زواجها رسمياً من الفنان الكويتي شهاب جوهر، لتحسم بذلك الشائعات والأقاويل التي انتشرت عبر "السوشيال ميديا"، خلال الساعات الماضية، بعد انتشار صورة من عقد قرانهما سوياً.

إقرأ أيضاً:  هكذا ظهرت نادين نجيم ومعتصم النهار في بوستر "صالون زهرة"
 

ونشرت إلهام الفضالة صورة عبر صفحتها الرسمية على "إنستغرام"، وهي ترتدي فستاناً أبيض وبجانبها شهاب جوهر بجلباب العرس، وعلقت قائلة: "الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات تم عقد قراني على شهاب جوهر".